الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 04:16 صـ
الصباح العربي

ميديا وتوك شو

بالفيديو.. رئيس تحرير ”الراي” الكويتية: تحقيقات خلية الإخوان ستكشف مفاجآت غير سارة لبعض الأطراف

رئيس تحرير جريدة  الراي  الكويتية  وليد الجاسم
رئيس تحرير جريدة الراي الكويتية وليد الجاسم

أكد رئيس تحرير جريدة "الراي" الكويتية، وليد الجاسم، أن تحقيقات النيابة المصرية ستكشف كثيرًا من التفاصيل حول خلايا جماعة الإخوان الإرهابية المتواجدين في الكويت.
وتساءل الجاسم في لقاء أجرته معه قناة "العربية"، اليوم الأحد: "بناء على التحقيقات التي ستجرى في مصر، هل ستتكشف جهات أخرى تقف وراء تلك الخلايا سواء في الكويت أو تركيا، وهل ما تم كشفه إلى الآن منذ يوليو إلى اليوم يعتبر كشفًا عن رأس جبل الجليد أم الجبل كله؟ لا أظن ذلك، وأظن أن هناك العديد من المفاجأت قادمة وربما تكون غير سارة لبعض الأطراف".

وكانت صحيفة "الراي" قد ذكرت، أمس، أن السلطات لأمنية في مطار الكويت أوقفت مساء أول من أمس أحد كوادر تنظيم الإخوان، ويدعى إسلام (ع)، بعد عملية رصد ومراقبة ومتابعة حيث كان قادمًا من تركيا، وذلك لعلاقته بـ خلية الإخوان التي ضبطتها الكويت في منتصف يوليو الماضي.

وقالت الصحيفة إن " إسلام (ع) طبيب أسنان يعمل في الكويت بعدما كان يعمل سابقًا في مستشفى سوهاج، وهو على علاقة بأعضاء الخلية الذين ضبطتهم الكويت وحققت معهم ثم رحلتهم إلى مصر بموجب اتفاق أمني بين البلدين".

وذكرت الصحيفة أن إسلام اعترف في التحقيقات التي أجرتها السلطات الأمنية الكويتية بعلاقته بأعضاء خلية الإخوان الذين ضبطتهم الكويت، وأنه شارك في تأمين الدعم المالي لعناصر التنظيم في مصر سواء عبر التحويلات أو عبر تزويد مسافرين المال. ورجحت مصادر على صلة بالتحقيقات أن يكون الرجل على صلة قرابة من الدرجة الأولى بأحد المتهمين في أعمال عنف بينها حرق كنائس في مصر.

رئيس تحرير جريدة الراي الكويتية وليد الجاسم تحقيقات خلية الإخوان مطار الكويت كوادر الخوان

ميديا وتوك شو

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq