الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 12:14 صـ
الصباح العربي

الرياضة

فايلر يدرس الدفع  بسعد سمير  أمام الإسماعيلي الخميس المقبل

سعد سمير 
سعد سمير 

يدرس السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدفع بـ"سعد الدين سمير"، مدافع الفريق بشكل أساسي أمام الإسماعيلي، بسبب الإصابات التي يعانى منها لاعبي خط الدفاع.

وكان رامي ربيعة قد غاب عن التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء، بسبب الشعور بالإجهاد ولذلك فضل الطبيب عدم مشاركته في المران، فيما يخضع ياسر إبراهيم لبرنامج علاجي وتأهيلي بعد إصابته في العضلة الضامة.

وقام فايلر بالتشاور مع جهازه المعاون، بتجهيز سعد الدين سمير تحسبا للدفع به أساسيا في المباراة المقبلة، في حالة عدم تعافي ربيعة بشكل كامل للمباراة، كما أن أحمد فتحي يعاني من إصابة في الركبة، وسيغيب عن المباراة المقبلة بكل تأكيد، حيث كان يدرس إمكانية الدفع به في مركز المساك أيضًا، وهي الفكرة التي طرحها أحد أعضاء الجهاز الفني.

وكان سعد سمير، يعاني من إصابة عبارة عن جزع في الرباط الداخلي والخارجي للركبة وقطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي، في مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي في ذهاب دور الثمانية لبطولة أفريقيا النسخة الماضية، أبريل الماضي، حيث خضع اللاعب لعملية جراحة ألمانيا قبل التعافي من الإصابة.

وقام جهاز الكرة بقيد سعد سمير في القائمة الأفريقية خلال الأيام الأخيرة، للاستفادة به، حيث كان الجهاز الفني استبعده من القائمة الأولى بسبب الإصابة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي مساء الخميس المقبل على استاد المكس بالإسكندرية، في إطار مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي صدارة الدوري، بعدما وصل للفوز السادس على التوالي برصيد 18 نقطة.

سعد سمير مباراة الاهلى والاسماعيلى الاهلى الاسماعيلي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq