الصباح العربي
الخميس، 18 أبريل 2024 12:41 مـ
الصباح العربي

الرياضة

الأهلي يفوز على الزمالك 82 - 68 في قمة سوبر السلة  

الصباح العربي

أنهى الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي مباراته أمام غريمه الزمالك متفوقا بنتيجة 82-68 في قمة دوري السوبر المصري للمحترفين لكرة السلة والمقامة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بفرع الأهلي في الجزيرة ضمن مباريات الجولة الثانية من أحداث البطولة.

ودخل الأهلي المباراة مفتقدا جهود نجمه إيهاب أمين صاحب أزمة الكوبري الشهيرة في المباراة الأخيرة بين الفريقين مطلع نوفمبر الماضي.

وبدأ الأهلي المباراة بقوة وسط غياب تام من الزمالك داخل الملعب على المستويين الدفاعي والهجومي لتصل النتيجة إلى 14/0 بعد ثلاث دقائق فشل فيها هجوم الزمالك في تسجيل أي نقطة.

بعد ذلك بدأ لاعبو الزمالك في الدخول لأجواء المباراة لينجح الأبيض في تذليل الفارق وسط تألق دفاعي من أنس أسامة الذي أجهض أكثر من هجمة أهلاوية لينتهي الربع الأول بتقدم الأهلي 25/22 وبفارق ثلاث نقاط فقط.

مع بداية الربع الثاني أدرك لاعبو الزمالك التعادل بثلاثية إلا أن الأهلي عاد للتقدم سريعا وسط رعونة للهجوم الزملكاوي حيث أهدر اللاعبون العديد من الكرات ليعود الأهلي لتوسيع الفارق.

ولم يسجل لاعبو الزمالك سوى ثماني نقاط فقط خلال هذا الربع لينتهي بتقدم الأهلي بفارق 14 نقطة كاملة وبنتيجة 44/30.

وفي الربع الثالث واصل الأهلي تفوقه على الزمالك فى النتيجة إلى أن تم الدخول فى الربع الرابع لتنتهي المباراة بتفوق الأهلي بنتيجة 82-68 لصالح المارد الأحمر .

الأهلي يفوز على الزمالك قمة سوبر السلة  

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq