الصباح العربي
الثلاثاء، 25 فبراير 2020 11:00 صـ
الصباح العربي

محافظات

بـ”ملاءة سرير”.. نجار مسلح يشنق نفسه حزنا علي وفاة والدته في كفر الشيخ

الصباح العربي

كتب:وسام أمين

تخلص نجار مسلح من حياته، امس الجمعة، بشنق نفسه بملاءة سرير، في مدينة فوه بمحافظة كفر الشيخ، لمروره بأزمة نفسية سيئة بعد وفاة والدته وإقامته بمفرده داخل منزله.

وكان اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقي إخطارًا من اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة فوه، من المدعو "أحمد أ.م"، 35 سنة، نجار مسلح، بالعثور على شقيقه المدعو "طارق"، 25 سنة، نجار مسلح، مشنوقًا بملاءة سرير في سقف سلم المنزل، بقصد الانتحار.

انتقل علي الفور العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفر الشيخ، والرائد فؤاد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة فوه، ومعاونه النقيب أحمد أبوعيطة، الى مكان البلاغ، تم العثور على جثة المتوفي معلقا من رقبته بواسطة ملاءة، في سقف سلم المنزل، مرتديا كامل ملابسه بنطال "جينز" أزرق اللون، وبروفر كحلي اللون.

وبمعاينة الجثة، تبين عدم وجود أيه إصابات سوى حز حول رقبته، ولا يوجد أية إصابات ظاهرية بالجثة.

بتوقيع الكشف الطبي عليه بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بوجود علامات حول الرقبة، نتيجة الشنق، ولا توجد أي إصابات أخرى بالجسم، وسبب الوفاة أسفكسيا الخنق، ولا توجد شبهة جنائية في وفاته، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فوه للتأمين الصحي، تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال شقيقه مقدم البلاغ، أقر أن شقيقه المنتحر تغيب عن الأنظار فترة مدتها 4 أيام، دون أن يعلم عنه شئ، مشيرا إلي أنه توجه لمنزله بدائرة مركز شرطة فوه، فوجئ به معلقًا في سقف سلم المنزل، المسقف بالخشب، من خلال شنق نفسه بملاءة سرير، لمروره بأزمة نفسية سيئة.

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن أزمة نفسية بسبب وفاة والدة المتوفي وراء قيامه بشنق نفسه، بعد وفاة والدته واقامته بمفرده داخل منزله.

وحرر المحضر اللازم برقم 23 إداري مركز فوه لسنة 2020، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ملاءة سرير نجار مسلح يشنق نفسه حزنا علي وفاة والدته كفر الشيخ

محافظات