الصباح العربي
الثلاثاء، 25 فبراير 2020 10:43 صـ
الصباح العربي

الحوادث

بالفيديو.. ”الدفاية” سبب حريق فيلا المطرب إيهاب توفيق بمدينة نصر

الصباح العربي

تمكن رجال الحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على حريق شب داخل فيلا المطرب الشهير إيهاب توفيق بمدينة نصر ، واسفر الحريق عن وفاة والد المطرب واحتراق الطابق الثاني من الفيلا.

بينما نجحت فرق الحماية المدنية بقيادة اللواء أسامة فاروق مدير الحماية المدنية بالقاهرة فى إنقاذ المطرب و٥ من أفراد العمل داخل الفيلا، وامر اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة باخطار النيابة للتحقيق.

البداية كلنت عندما تلقت عمليات إطفاء القاهرة بلاغا بنشوب حريق فى فيلا بشارع حسن إبراهيم من متفرع من شارع حسنين هيكل بمدينة نصر.

على الفور تم الدفع ب ٧ سيارات إطفاء إلى مكان البلاغ الذين تمكنوا من محاصرة النيران التى التهمت جزءا كبيرا من الطابق الثاني، دون أن تمتد للطابق الارضى والثالث، إلا أن القدر كان اسرع ليلقى والد المطرب إيهاب توفيق مصرعه خنقا نتيجة الدخان الكثيف.

وتبين من التحريات التى أجراها المقدم حسام نصر رئيس مباحث قسم مدينة نصر أول أن المتوفى ٨٣ عاما توفى نتيجة الدخان الكثيف وتم نقله الى مشرحه المستشفى ، وأن الفيلا مكونه من طابقين وارضى والحريق شب بالطابق الثانى بسبب الدفاية، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وكلفت النيابة العامة رجال المعمل الجنائى بالانتقال لتحديد حجم الخسائر والتلفيات وسبب الحريق.

الصباح العربي, مصر, الكويت

الحوادث

آخر الأخبار