الصباح العربي
الإثنين، 24 فبراير 2020 11:45 صـ
الصباح العربي

الرياضة

النجم يفوز على الهلال السودانى ويشعل مجموعة الأهلى 

الصباح العربي

نجح فريق النجم الساحلي التونسي في قلب الطاولة على الهلال بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الشوط الأول انتهى بتعادل الفريقين بهدف لمثله، في شوط شهد إثارة ومتعة بين الفريقين، حيث نجح الهلال في التقدم عن طريق وليد الشعلة، في الدقيقة 30، بعد تمريرة سحرية من نصر الدين عبدالله، والذي تعرض للطرد خلال المباراة، وفي الدقيقة 35، عاد النجم الساحلي للمباراة سريعًا بتعادل مثير بعد عرضية من ماهر الحناشي، لتغالط مدافع الهلال وتدخل مرماه.
وفي الشوط الثاني اشتعل اللقاء بهدف ثان للنجم الساحلي في الدقيقة 71، عن طريق إيهاب المساكني، بعد تمريرة من مرتضى بن وناس، من رمية تماس إلى كوليبالي، داخل منطقة الجزاء، مررها إلى داروين جونزاليس، أرسلها تمريرة سحرية إلى إيهاب المسكاني، الذي سددها في الشباك.

في الدقيقة 77، حصل نصر الدين عبدالله، على بطاقة حمراء، بعد تدخل عنيف على لاعب النجم الساحلي.

فيما شهدت الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع حصول حارس النجم الساحلي مكرم بديري، على بطاقة حمراء، بعد لمس الكرة بيده خارج منطقة الجزاء، ليقف إيهاب المساكني بدلًا منه.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد النجم إلى 9 نقاط، في المركز الأول، فيما ظل رصيد الهلال عند 6 نقاط، في المركز الثالث، وارتقى الأهلي للمركز الثاني برصيد 7 نقاط، فيما يتذيل بلاتينيوم ستارز المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

النجم يفوز على الهلال السودانى مجموعة الأهلى  النجم والهلال السودانى و الأهلى 

الرياضة

آخر الأخبار