الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 10:36 مـ
الصباح العربي

الرياضة

الجهاز الفني لمنتخب مصر يضم مروان محسن

الصباح العربي

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، ضم مروان محسن مهاجم الأهلي، لمعسكر منتخب مصر المقرر إقامته في مارس المقبل.

ونجح مروان محسن في حجز مكانه في قاءمة المنتخب للمعسكر المقبل، بعد ظهوره بمستوى طيب مؤخرا مع الأهلي وعودته للتهديف، خاصة أن المنتخب عاني في المعسكرين السابقين من قلة المهاجمين وعدم ترجمة الفرص لاهداف في شباك المنافسين .

ويشارك المنتخب الوطنى بقيادة حسام البدرى فى تصفيات أمم أفريقيا فى مجموعة تضم كينيا، جزر القمر وتوجو، ويمتلك المنتخب المصرى نقطتين بعد جولتين من تعادلين وبحسب المواعيد الجديدة سوف تنتهي مرحلة التصفيات في شهر سبتمبر بدلا من نوفمبر ، على أن يواجه منتخب توجو مرتين فى الجولة الثالثة و الرابعة فى الفترة من 23 إلى 31 مارس "على أن تكون المباراة الأولى فى القاهرة ويتم تحديد موعدها من قبل مسئولو الجبلاية ، بينما يحدد مسئولو توجو موعد المباراة الثانية.

وطلب الجهاز الفني للمنتخب السفر بطائرة خاصة خوفاً على اللاعبين من الإجهاد و الإصابات فى ظل ضغط المباريات فى البطولات التى يشارك بها اللاعبين المختارين للمنتخب فى معسكر مارس سواء المحليين أو الأجانب إلى جانب رغبته فى تحقيق نتيجة الفوز لضمان تصدر المجموعة و الإقتراب من التأهل خاصة ان اللوائح تنص على تأهل الأول و الثاني.

يفكر حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، فى القيام بجولة أوروبية لمتابعة لاعبى المنتخب المحترفين وحضور مبارياتهم، ضمن خطة الجهاز الفنى لمتابعة اللاعبين عن قرب والتواصل معهم.

ويناقش حسام البدرى مع جهازه المعاون السفر إلى أوروبا خلال الأيام المقبلة، وعقد جلسات مع اللاعبين المحترفين للتواصل معهم، خاصة أن آخر معسكر للمنتخب أقسم فى نوفمبر الماضى، وسيقام المعسكر الجديد فى مارس المقبل استعدادا للتصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

وتضم قائمة المنتخب 5 محترفين هم محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزى، محمد الننى لاعب بشكتاش التركى، وأحمد حجازى لاعب ويست بروميتش الانجليزى، وتريزيجيه لاعب أستون فيلا، وأحمد حسن كوكا مهاجم براجا البرتغالى.

الجهاز الفني منتخب مصر يضم مروان محسن

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq