الصباح العربي
الأحد، 5 يوليو 2020 09:03 مـ
الصباح العربي

الأخبار

وزير التنمية المحلية و محافظ المنوفية يبحثان تنفيذ المشروعات الخدمية

الصباح العربي

استقبل اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية لمتابعة تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها على أرض المحافظة خاصة في القطاعات الخدمية التي تهم المواطنين وتذليل أيه معوقات أو عقبات تواجه تنفيذ المشروعات الاستثمارية بالمحافظة .

وأكد شعراوي، خلال اللقاء، على أهمية بذل أقصى جهد لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وحل أي مشكلات، مشدداً على ضرورة التواصل معهم من خلال اللقاءات الأسبوعية وكافة قنوات التواصل للاستماع إلى مقترحاتهم وحل مشكلاتهم بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية .

وتابع وزير التنمية المحلية مشروعات الخطة الاستثمارية للمحافظة والتي تتجاوز 213 مليون جنيه وتتضمن مشروعات دعم البنية التحتية، كما تابع مشروعات رصف ورفع كفاءة الطرق المحلية بالمحافظة لتسهيل حركة الانتقال للمواطنين والتي تتجاوز تكلفتها 300 مليون جنيه خلال العام الحالي فقط.

بحث جهود تحسين مستوى النظافة في شوارع المحافظة، وتنفيذ منظومة المخلفات الجديدة وتوفير الموارد المالية اللازمة لشراء المعدات والاحتياجات، كما استعرض اللقاء جهود توفير فرص عمل للشباب في قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر خاصة من خلال مشروعك وصندوق التنمية المحلية والإجراءات التى تم اتخاذها لتعزيز آفاق الاستثمار بالمحافظة .

وزير التنمية المحلية محافظ المنوفية يبحثان تنفيذ المشروعات الخدمية

الأخبار