الصباح العربي
السبت، 29 فبراير 2020 05:02 صـ
الصباح العربي

الحوادث

القبض على عاطل يمارس أعمال النصب على المواطنين بوحدة مرور القناطر الخيرية

الصباح العربي

ألقت مباحث المرور بالقليوبية، القبض على عاطل يقوم بممارسة أعمال النصب والسمسرة على المواطنين، بوحدة مرور القناطر الخيرية، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، جاء ذلك على خلفية تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطاراً من العقيد عبدالعظيم محمد رئيس مباحث المرور بالقليوبية، بضبط "خ.ا" 43 سنه، عاطل ومقيم دائرة مركز قليوب ، مطلوب التنفيذ علية فى القضية رقم 6995 لسنة 2019م جنايات مركز الصف – جيزة – مخدرات ، كلى رقم 128 لسنة 2019م ، حصر رقم 214 لسنة 2019م ، بالحبس 3 سنوات .

وذلك حال تواجده بوحدة مرور القناطر الخيرية وقيامه بممارسة أعمال السمسرة والنصب على المواطنين وإيهامهم بقدرته على إنهاء الإجراءات الترخيصيه لهم نظير مبالغ مالية، وضبط بحوزته "عدد 1 نموذج فحص ، عدد 1 نموذج فحص 101 مرور على بياض، عدد 1 نموذج 351 مرور على بياض ،عدد 1 صورة نتيجة كشف طبى ، مبلغ مالى 885 جنية"، وبمواجهة اعترف بارتكابه الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 4293 لسنة 2020م جنح مركز القناطر الخيرية وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وفى سياق آخر شرع مزارع فى قتل نجل عمه بضربه بفأس على رأسه مما أصابه بكسر بالجمجمة بسبب مشاجرة بينهما على رى الأراضى الزراعية، وتم نقل المصاب إلى مستشفى قليوب، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطارا بودر بلاغا لمركز شرطة قليوب بحدوث مشاجرة ومصاب بقرية كوم أشفين دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من طرف أول "إسماعيل فتحى إسماعيل عويس" 35 عاما مزارع مصاب كسر بالجمجمة وجرح قطعى بالرأس، وجرى نقله لمستشفى قليوب العام؟

وطرف ثان نجل عمه "مختار محمد عويس" 38 عاما خفير خصوصي، وذلك لحدوث مشاده كلامية بينهما بسبب خلافات على رى أرضهما الزراعية، حيث تطورت المشاجرة وقام على أثرها الثانى بالتعدى على الأول بعصا خشبيه خاصه بفأس محدثاً إصابته المشار إليها.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط الثانى وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم بإرشاده ضبط الأداه المستخدمة فى الواقعة، وجرى التنسيق مع فرع الأمن العام بالقليوبية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1260 جنح مركز قليوب لسنة 2020م وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

القبض عاطل يمارس أعمال النصب المواطنين بوحدة مرور القناطر الخيرية

الحوادث