الصباح العربي
الإثنين، 6 أبريل 2020 03:47 مـ
الصباح العربي

الرياضة

آل الشيخ: هناك من يلعب خلف الكواليس بمجلس الاهلى

الصباح العربي

أكد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك بيراميدز السابق، إن زيارة محمود الخطيب رئيس ىانادي الأهلي له بالرياض كانت ودية والحديث دار في أمور عامة خاصة بالاطمئنان على صحة كل منهما والاتفاق على الدعم المستقبلي للأحمر.

وقال تركي: "الخطيب طلب مني التعامل معه مباشرة وهذا حقه، وافقت على ذلك حتى نتجنب من حاول الوقيعة بيننا، وطلبت منه أن يكون أي دعم مطلوب للأهلي في النور وأمام الجميع".

وأوضح تركي أن زيارة الخطيب لم تشهد على الإطلاق، الحديث حول أي مفاوضات وصفقات ولاعبين، مبديًا ترحيبه بدعم الأهلي في أي شيء يريده النادي.

وأوضح أن إجراءات استخراج تأشيرة سفر الخطيب لأمريكا لعلاجه، تسير على قدم وساق، متمنيًا أن تنتهي سريعًا من جانب السفارة الأمريكية في مصر.

وعن الرئاسة الشرفية للأهلي، علق "أنا جاهز لكل شيء، هذه المناصب لا تقدم معي ولا تؤخر، سبق أن انسحبت مرتين ورفضت الرئاسة الشرفية، لا أعلم مدى قانونية عودتي لهذا المنصب ولكني سأظل محبًا للكيان".

وأكد أن مشروع مدينة الأهلي الرياضية طرحه منذ عامين لكنه توقف وجاهز للعودة في أي وقت، موضحًا أنه لا يبحث عن المشاكل والأزمات، ودعمه للأهلي نابع من حبه وتقديره للخطيب.

وأوضح أن هناك من يلعب خلف الكواليس، معترفًا بوجود خلافات مع أشخاص بمجلس الأهلي، لكن علاقته بالخطيب ممتازة.

آل الشيخ يلعب خلف الكواليس مجلس الاهلى

الرياضة

آخر الأخبار