الصباح العربي
الأحد، 23 فبراير 2020 10:28 صـ
الصباح العربي

الأخبار

بالمزمار البلدي وأعلام مصر.. أهالي المنيب يحتفلون بأبو العينين 

الصباح العربي

على أنغام المزمار البلدي احتفل أهالي المنيب باستقبال رجل الأعمال و الصناعة محمد أبو العينين الرئيس الشرفي للبرلمان الاورومتوسطى ونائب رئيس حزب مستقبل وطن لشئون المجالس النيابية، والمرشح عنه في الانتخابات التكميلية عن دائرة الجيزة .


احتشد الأهالي بأعداد غفيرة رافعين أعلام مصر تعبيرا عن فرحتهم باستقبال أبو العينين وخوضه الانتخابات مرشحا لهم. وهتف أهالي المنيب " القــرار مــش قــرارك. . أهالــي الجيــزة هاتختـارك" و " من المنيب للميدان .. أبو العينين هو الكسبان".

الأهالي لأبو العينين : القــرار مــش قــرارك . . أهالــي الجيــزة هاتختـارك



أكد أبو العينين سعادته بهذا الاستقبال الحافل، وشعوره بالفخر للانتماء إلى الجيزة العريقة وبعلاقة المحبة والود التى بشعبها الأصيل. موضحا أنه يعتز بثقة أهالي الجيزة الغالية وأن تمثيلهم في مجلس النواب هو تشريف وتكليف وأمانة ومسئولية ولن يدخر جهدا من أجل أن يحقق طلباتهم ويلبى طموحاتهم.


رد أهالى المنيب أنهم يبادلونه حبا بحب وأن أبو العينين فخر للجيزة ولمصر وأن بصماته واضحة وانجازاته كثيرة في الجيزة وعلى مستوى مصر والعالم.

وحرص أبو العينين على تبادل التحية والسلام مع الجميع الذين استقبلوه بالزغاريد ، فيما تزينت الشوارع باللافتات المؤيدة من كبار العائلات َوالأهالي بالمنيب.

بالمزمار البلدي وأعلام مصر أهالي المنيب يحتفلون بأبو العينين  أبو العينين  محمد أبو العينين

الأخبار