الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 04:30 صـ
الصباح العربي

محافظات

تفاصيل مثيرة في واقعة قاتل أمه بكفر الشيخ.. الابن العاق يعترف بذبح ” ست الحبايب ” بالسكين

الصباح العربي

كتب:وسام أمين
لعب الشيطان برأس الابن العاق، عقب انفصاله عن زوجته منذ وقت قريب، ونقل إقامته مع والدته، التي حاولت إصلاح حاله، ولم تتخيل أن نهايتها ستكون علي يديه.

وقت الحادث احتدت الخلافات والمشاكل بينه وبين الأم المغلوب علي أمرها، ,قام بالتطاول عليها واهانتها ليتطور الامر بينهما ويتعدى عليها بالسب والضرب بلا رحمه لكبر سنها وتوسلاتها، وتقوم فى النهاية بمحاولة الصراخ والاستغاثة بالجيران لانقاذها الا انه اسرع بذبحها من رقبته مستخدما "سكين" بكل قسوة دون ان تهتز مشاعره لدموعها وهى تتساقط من عينيها ولم يتركها الا خارت قواها واستسلمت لقدرها لتسقط جثة هامدة .

بعد ساعات من الجريمة حاول الابن الاكبر المقيم بنفس العقار الاطمئنان على والدته كعادته في كل يوم، وكانت المفأجاة بمجرد فتح الباب ليجدها علي سريرها داخل غرفتها، مذبوحة من الرقبة، وسلامة جميع محتويات المسكن، ليقوم بابلاغ مركز شرطة دسوق، التى اخطرت مديرية أمن كفر الشيخ، وكشفت المعاينة عن وجود شبهة جنائية فى الوفاة وهو ما تأكد من خلال فحص الجثة وخلافاتها المستمر مع ابنها الذى كان بالقرب من مسرح الجريمة الذي اعترف بقتل والدته.

تحقق نيابة دسوق بكفر الشيخ، تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ، مع المتهم بقتل والدته، والتي عثر عليها مذبوحة بشقتها في إحدي قري مركز دسوق بكفر الشيخ.

وأدلي المتهم في التحقيقات التي أجراها عبد الفتاح واصل، وكيل نيابة دسوق، بإشراف علي الخضرجي، رئيس النيابة، باعترافات تفصيلية أمام النيابة عن ارتكاب الحادث، بقتل والدته ذبحّا بـ"سكين"، بسبب وجود خلافات دائمة بينهما.

وكانت محافظة كفر الشيخ، قد شهدت اليوم الأربعاء، جريمة مأساوية راحت ضحيتها سيدة عجوز على يد نجلها العاق بذبحها من الرقبة بـ"سكين"، ولم يتركها سوى جثة هامدة ملطخة بالدماء بلا رحمه لتوسلاتها، تم القبض على المتهم واعترف بتفاصيل جريمته وتحرر محضر بالواقعة، واخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

وتلقي اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة دسوق، من "ج.ع" 57 سنة، نجار، ومقيم بقرية شباس الملح التابعة لدائرة المركز، باكتشاف مقتل والدته "ف.م" 81 سنة، ومقيمة بذات العنوان، داخل غرفتها أثناء توجهه للاطمئنان عليها في العقار الذي يقيمون فيه.


على الفور انتقل العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بدسوق، والرائد أحمد أبو عريضه، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، ومعاونيه، بالمعاينة والفحص، تبين أن الجثة في شقة بالطابقة الأرضي بعقار مكون من طابقين، مسجاة علي سرير في غرفة نومها، ووجود آثار جرح ذبحي بالرقبة، وسلامة جميع محتويات الشقة.

توصلت تحريات رجال المباحث الى ان الابن العاق هو مرتكب الجريمة، إثر وقوع مشادة كلامية بينهما تطورت لحد المشاجرة، قام خلالها بذبحها مستخدما "سكين"، تكن رجال المباحث من ضبطه وأداة الجريمة التي تبين تلوثها بدماء والدته "المجني عليها"، كما تبين وجود جرح قطعي بأحد أصابع يد المتهم اليسرى، واعترف بتفاصيل الحادث.

وجري نقل جثة المجني عليها إلى مشرحة مستشفي كفر الشيخ العام، وقررت النيابة العامة التصريح بالدفن عقب انتهاء الطب الشرعي من تشريح الجثة.

وتحرر محضر بالواقعة برقم 2683 جنح مركز دسوق لسنة 2020 ، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تفاصيل مثيرة واقعة قاتل أمه بكفر الشيخ الابن العاق يعترف بذبح ست الحبايب بالسكين

محافظات

click here click here click here altreeq altreeq