الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 11:14 صـ
الصباح العربي

الاقتصاد

نيفين القباج تشهد حفل المؤسسة المصرية للتنمية المتكاملة «النداء»

الصباح العربي

شهدت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي حفل المؤسسة المصرية للتنمية المتكاملة "النداء" والذي يقام تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بأحد فنادق القاهرة مساء أمس السبت.

وأعربت القباج عن سعادتها بالتواجد وسعادتها بما حققته مؤسسة النداء وخاصة في الصعيد، مضيفة أن التنمية تجمع الجميع كوطن ودين وأن التنمية المتكاملة والمستدامة طريقها صعب لكنه ممتع وعائده ثري ويعطينا أكثر مما نعطيه وكم من السعادة والتحقُق عندما نعمل ونجد ثمار ما نعمل.

وأضافت القباج أن المهام التي نعمل بها سواء مجتمع مدني أو حكومة هي مشتركة، مشيرة إلى أنها تحلم أن تكون وزارة التضامن الاجتماعي وزارة تنمية اجتماعية واقتصادية وأن تتحول من وزارة الغلابة إلى وزارة تمكين الغلابة وأن تنتقل من الدعم إلى التمكين بتمكين ذوي الإعاقة والسيدات.

وأعلنت القباج أن اللائحة التنفيذية لقانون الجمعيات الأهلية على وشك الإصدار ويحمل الكثير من التسهيلات، مضيفة أن الوزارة ستكون خير داعم للمجتمع المدني ولكنها أيضا تنتظر دعمه من خلال العمل المشترك.

وشهد الحفل حضور رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي وعلي مصيلحي وزير التموين وهشام توفيق وزير قطاع الأعمال، ومسئولين بالأمم المتحدة وعدد من رجال الأعمال وقادة المجتمع المدني والفنانين.

نيفين القباج تشهد حفل المؤسسة المصرية للتنمية المتكاملة النداء»

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq