الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 10:50 مـ
الصباح العربي

الحوادث

حجز دعوى أحمد عز لتغيير مدرسة ”توأم زينة” لجلسة 29 مارس  

الصباح العربي

قررت محكمة الأسرة بمدينة نصر، اليوم الخميس، حجز نظر الدعوى المقامة من الفنان أحمد عز ويطالب فيها مطلقته الفنانة زينة بتمكينه من الإشراف التعليمى على طفليه "عز الدين وزين الدين" ونقلهما إلى مدرسة أخرى غير المقيدين بها حاليا، لجلسة 29 مارس المقبل للنطق بالحكم.
وقدم معتز الدكر محامى الفنانة زينة، حافظة مستندات طويت على تحريات المباحث بشأن ثروة الفنان أحمد عز، التي تتضمن 12 مليون جنيه قيمة أجره من أحد المسلسلات، وكذلك تقاضيه 20 مليون جنيه من ظهوره في أحد الإعلانات، فضلا عن أجره عن بعض الأفلام والمسلسلات التي شارك فيها.
كما دفع محامى زينة، بعدم قبول الدعوى لعدم وجود سند قانونى، وأن الفنان أحمد عز يملك ثروة يستطيع دفع مصاريف دراسية، لطفليه عز الدين وزين الدين.
وكانت محكمة الأسرة بمدينة نصر قررت، تأجيل نظر الدعوى التي أقامتها زينة ضد مطلقها الفنان أحمد عز وتطالبه فيها بدفع المصاريف الدراسية لطفليه عن عامى 2018 و2019 بما يقدر بـ43 ألف جنيه إسترليني لجلسة أول مارس المقبل، وقدم المحامى في الجلسة الأخيرة لنظر هذه الدعوى حافظة مستندات تتضمن تحريات حول ثروة أحمد عز.
وقضت محكمة استئناف القاهرة من قبل، بتأييد حكم أول درجة الصادر بإلزام أحمد عز بتأدية ما يساوي 30 ألف جنيه إسترليني "700 ألف جنيه مصري" لطفليه من الفنانة زينة " كمصروفات مدرسية للتوأم.
جاء قرار محكمة استئناف القاهرة تأكيدا لحكم صدر من محكمة أسرة مدينة نصر، بإلزام أحمد عز بدفع 30 ألف جنيه إسترليني مصاريف دراسية لابنيه من الفنانة زينة "زين الدين وعز الدين".
وحضر معتز الدكر وكيلًا عن الفنانة زينة وقدم حافظتي مستندات حوت اﻷولى الأمر الوقتي الصادر بتاريخ 12 أكتوبر 2016 بمنع أحمد عز لطفليه من السفر للخارج والذي قضي فيه بالرفض، واﻷمر الوقتي الثاني والصادر بتاريخ 24 يوليو 2017 في ذات الأمر، والذي قضى فيه هو الآخر بالرفض، لتأكيد إقرار عز بثبوت الزوجية والمعاشرة والنسب.
واستند محامي زينة، في تحديد قيمة المصاريف الدراسية إلى الأعمال السينمائية للمدعى عليه، وحجم ثروته، مشيرا إلى أن قيمة المصاريف بالعملة الأجنبية، يرجع إلى أن المدارس الملتحق بها طفلاه مدارس دولية لا تقبل إلا بعملات أجنبية.

حجز دعوى أحمد عز تغيير مدرسة توأم زينة

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq