الصباح العربي
الإثنين، 6 يوليو 2020 04:56 صـ
الصباح العربي

الرياضة

محمد صلاح: الألقاب الفردية لا تشغلني والتتويج بالبطولات مع ليفربول الأهم 

الصباح العربي

أبدى الفرعون المصرى محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطنى والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، سعادته الغامرة بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في صفوف الريدز عن شهر يناير الماضى.
وعلق "مو صلاح" عقب تتويجه بالجائزة، عبر الموقع الرسمي لنادى ليفربول، "أنا سعيد للفوز بجائزة أفضل لاعب، أعتقد أننى قدمت مستويات جيدة، خلال مواجهات الشهر الماضى، وأتمنى المواصلة على هذا المستوى في الفترة المقبلة، لقد سجّلت هدفًا ضد مانشستر يونايتد، بعد عامين، وكانت تلك اللحظة المفضلة بالنسبة لي".
وأكمل: "الأمر الهام في هذه الفترة أن يواصل الفريق تحقيق الفوز، وأعتقد أن الراحة التي حصل عليها الفريق، ستجعلنا أكثر نشاطا في الفترة المقبلة، ونكون على أتم الاستعداد".
جدير بالذكر أن محمد صلاح، قد حصل على أفضل هدف في شهر يناير في ليفربول، بعد هدفه الرائع في مرمى مانشستر يونايتد. وتعد هذه المرة الثانية، التي يتوج بها محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في ليفربول، هذا الموسم، بعدما حصد الجائزة في شهر أغسطس الماضى.
ويمتلك محمد صلاح، هذا الموسم 14 هدفا، في منافسات البريميرليج، خلف جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتي، صاحب الصدارة برصيد 17 هدفا.
ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، هذا الموسم برصيد 73 نقطة، متفوقا بفارق 22 نقطة، عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي الثانى برصيد 51 نقطة.

محمد صلاح الألقاب الفردية لا تشغلني التتويج البطولات ليفربول

الرياضة