الصباح العربي
الأربعاء، 8 أبريل 2020 07:36 صـ
الصباح العربي

الحوادث

الحبس 6 أشهر مع الشغل لعامل بتهمة حيازة سلاح نارى بدون ترخيص بكفر الشيخ

الصباح العربي

عاقبت محكمة جنايات كفر الشيخ" الدائرة الثانية"، اليوم السبت، برئاسة المستشار شريف محمد قورة، حضوريا المتهم "إبراهيم.ز.ط.ا" 39 سنة، عامل، ومقيم بدائرة مركز كفر الشيخ، بالحبس 6 أشهر مع الشغل، لاتهامه بحيازة سلاح نارى دون ترخيص، وتغريمه 500 جنيه، ومصادرة السلاح الناري المستخدم، وإلزامه بالمصاريف الجنائية، وذلك في القضية رقم 634 لسنة 2019 جنايات أمن الدولة العليا طوارئ مركز شرطة كفرالشيخ، والمقيدة برقم 3086 لسنة 2019 كلي امن الدولة كفرالشيخ.

وتعود وقائع القضية إلى يوم 7 سبتمبر من العام الماضي، عندما تلقي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مدير إدارة المباحث الجنائية، بورود معلومات تفيد حيازة المتهم سلاح ناري "فرد خرطوش" وعدد من الطلقات النارية داخل منزله بدائرة مركز كفر الشيخ.

عقب تقنين الاجراءات والحصول علي إذن مسبق من النيابة العامة، تمكن رجال مباحث مركز كفر الشيخ من القبض علي المتهم، وبتفتيشه عثر بـ"كمر بنطاله" علي سلاح ناري "فرد خرطوش" بداخله طلقة خرطوش، كما عثر بـ"جيب بنطاله" الأيمن الأمامي علي طلقة خرطوش.

وبمواجهة المتهم، بما أسفرت عنه التحريات وواقعة الضبط والتفتيش، أقر بحيازته للسلاح الناري والطلقتان الخرطوش المضبوطة، بقصد الدفاع عن النفس.

وجري تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن تم إحالته إلى محكمة جنايات كفر الشيخ " لدائرة الثانية"، التي أصدرت حكمها المُقدم بعضوية المستشارين مدحت عبدالرؤوف شرف، ونادر محمد طاهر، وبحضور مصطفى محمد منتصر، وكيل النائب العام، وسكرتارية محمد عبدالوهاب أبو طالب، وسامح عزيز.

الحبس 6 أشهر مع الشغل عامل بتهمة حيازة سلاح نارى دون ترخيص كفر الشيخ

الحوادث