الصباح العربي
الجمعة، 10 أبريل 2020 11:12 صـ
الصباح العربي

الرياضة

الأهلي يسلم الهيئة الهندسية للقوات المسلحة أرض التجمع 

الصباح العربي

قام مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اليوم الأحد، بتسليم الهيئة الهندسية للقوات المسلحة أرض فرع النادي الجديد بالتجمع الخامس، للبدء في إنشاء الفرع الرابع، وذلك في حضور اللواء إيهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اللذين حضرا مراسم وضع حجر الأساس لفرع النادي الجديد بالتجمع الخامس.
وكان الأهلي قد انتهى من المخطط العام لفرع التجمع وفق أفضل التصميمات الهندسية التي تلبي كل الاحتياجات لخدمة أعضاء الأهلي، على أن تتولى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تنفيذ أعمال البناء للمرحلة الأولى، التي تنتهي في غضون عام من الآن.
وأعرب محمود الخطيب عن سعادته بوضع حجر الأساس اليوم لفرع النادي الرابع بالتجمع الخامس ، موضحاً خلال كلمته في حفل وضع حجر الأساس وتسليم أرض فرع التجمع الخامس إلى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، للبدء في أعمال تشييد وبناء الفرع الرابع للنادي، أنه يرحب بالضيوف اليوم، وعلى رأسهم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء أركان حرب إيهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وجميع الحاضرين.
وأوضح أن حدث اليوم يبقى يومًا تاريخيًّا يمتد إلى السلسلة الذهبية لرحلة مجالس الإدارات المتعاقبة على إدارة النادي الأهلي منذ تأسيسه عام 1907.

وأوضح أن المجلس السابق برئاسة المهندس محمود طاهر قام بافتتاح المرحلة الأولى من فرع زايد في عهده، ثم قام المجلس السابق بشراء أرض التجمع الخامس.

الأهلي يسلم الهيئة الهندسية أرض التجمع 

الرياضة