الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 01:33 مـ
الصباح العربي

الأخبار

الأرصاد الجوية :تحذر من طقس الغد: أمطار غزيرة ورعد على كافة الانحاء

الصباح العربي

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بيانًا يكشف عن حالة الطقس المقرر غدًا الاثنين، ولمدة 24 ساعة، حيث أوضح البيان، أن طقس الغد بارد على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، معتدل على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلًا على كافة الأنحاء.
وأوضح البيان الصادر عن الهيئة، أن هناك أمطار متوسطة إلى غزيرة على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة تكون رعدية على بعض المناطق، متوسطة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد تمتد خفيفة إلى جنوب الصعيد، والرياح معتدلة على أغلب أنحاء الجمهورية تنشط على السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد، تكون مثيرة للأتربة على جنوب الصعيد.
وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدًا، القاهرة العظمى 15 درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 16 درجة والصغرى 12 درجة، ومطروح العظمى 15 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 10 درجة والصغرى 08 درجات، وقنا العظمى 20 درجة والصغرى 08 درجات، وأسوان العظمى 20 درجة والصغرى 11 درجة، وسانت كاترين العظمى 14 درجة والصغرى 02 درجة.
وعن حالة الموج في حالة البحر الأحمر فهو معتدل، وارتفاع الموج من 1.4 إلى 1.8 متر، والرياح السطحية شمالية غربية، أما عن البحر المتوسط فهو معتدل إلى مضطرب، وارتفاع الموج من 2 إلى 2.5 متر، والرياح السطحية شمالية غربية.

الأرصاد الجوية تحذر من طقس الغد أمطار غزيرة رعد

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq