الصباح العربي
الأحد، 5 أبريل 2020 05:41 صـ
الصباح العربي

الرياضة

ننشر التشكيل المتوقع لليفربول ضد وست هام

الصباح العربي

يستضيف فريق ليفربول الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح نظيره وست هام اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز، وهي المواجهة التي يسعى خلالها الألماني كلوب المدير الفني للريدز إلى مواصلة سلسلة اللاهزيمة،بعد أن فاز في جميع المواجهات التي خاضها حتى الآن، ماعدا مباراة واحدة عقب تعادله مع مانشستر يونايتد في بداية الموسم.

وتقام مباراة ليفربول نظيره وست هام في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم،الاثنين،الموافق 24 فبراير، ضمن منافسات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتسلح ليفربول بكل من محمد صلاح وساديو مانى حيث ساهم الثنائى بـ14 هدفا مع الريدز خلال خمس مباريات شاركا فيها ضد وست هام في الدوي الإنجليزي، وسجل المصري 5 أهداف وصنع هدفين فيما أحرز السنغالى 4 أهداف وصنع 3 آخرين ضد المطارق.

يحتل محمد صلاح صدارة قائمة هدافى ليفربول في البريميرليج هذا الموسم كما يأتي فى المركز الرابع لترتيب الهدافين بالمسابقة حتى الآن برصيد 14 هدفاً، خلف الثنائى جيمى فاردى هداف ليستر سيتي المتصدر برصيد 17 هدفا، وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الوصيف برصيد 16 هدفا، فيما يتقاسم المركز الثالث بيير أوباميانج هداف أرسنال، ودانى إنجز هداف ساوثهامبتون برصيد 15 هدفا لكل منهما.

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول مباراة وست هام بتشكيل مكون :

أليسون في حراسة المرمى وأمامه الرباعي روبرتسون وفان دايك وجوميز وأرنولد وفي الوسط تشامبرلين وفابينيو وفينالدوم، وفي الهجوم صلاح وماني وفيرمينو.

وكان الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول أعلن غياب قائد الريدز جوردان هندرسون عن المشاركة فى المباريات 3 أسابيع بداعى الإصابة، ليتأكد غياب عن مباراة وست هام.

وتعرض هندرسون للإصابة خلال مواجهة أتلتتيكو مدريد يوم الثلاثاء الماضى فى ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بخسارة الريدز بثنائية.

ننشر التشكيل المتوقع لليفربول ضد وست هام محمد صلاح

الرياضة