الصباح العربي
السبت، 11 يوليو 2020 06:13 صـ
الصباح العربي

الرياضة

اتحاد الكرة: نأسف لمشهد اليوم ولم تكن هناك عوائق لوصول الزمالك وسنطبق اللائحة 

الصباح العربي

أصدر اتحاد الكرة بيانا أكد فيه أسفه لما حدث في مباراة القمة 119 بين الأهلى والزمالك بعدم حضور فريق الزمالك، وهو موقف مؤسف، مؤكدا أنه سيتم تطبيق اللائحة على الزمالك لعدم حضوره إلى الملعب.

وقال اتحاد الكرة في بيانه إنه كان هناك تنسيق كامل مع مسئولي الأمن حول مسيرة حافلة الزمالك إلى استاد القاهرة، وقد تبين أنه لا يوجد أي عوائق تحول دون وصول حافلتى الفريقين إلى ملعب المباراة.

وأطلق الحكم الليتوانى جيديميناس ماسيكا، صافرته معلنًا إلغاء مباراة الأهلي والزمالك، التى كان من المقرر إقامتها فى الثامنة والنصف مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولى، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى.

وتواجد لاعبو الأهلى فى ملعب المباراة، إلا أن لاعبى الزمالك لم يصلوا بداعى تعطل الحافلة أعلى كوبرى أكتوبر، ليعلن الحكم إلغاء اللقاء بعد مرور 20 دقيقة، ويترك تحديد النتيجة للجنة المسابقات.

ويتصدر الأهلي قمة مسابقة الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة من الفوز بالعلامة الكاملة في 15 مباراة، ويواجه الأهلى الزمالك فى قمة الكرة المصرية على استاد القاهرة مساء اليوم ضمن مؤجلات الجولة الرابعة للدورى، فبعدما التقى القطبان مساء الخميس الماضى باستاد محمد بن زايد بأبوظبى فى السوبر المحلى فى اللقاء الذى فاز فيه الزمالك 4/3 بركلات الجزاء الترجيحية، يعود الأهلى والزمالك بمواجهة مُثيرة مساء اليوم لكن بدون جمهور، وهى المباراة التى يدخلها الفريقان بدافع الفوز فقط، فالأهلى يرغب فى رد الاعتبار بعد السقوط أمام الزمالك فى قمة السوبر الأخيرة رغم أن الأحمر كان الأكثر سيطرة واستحواذاً على المباراة.

اتحاد الكرة نأسف لمشهد اليوم وصول الزمالك سنطبق اللائحة مباراة الاهلى والزمالك 

الرياضة