الصباح العربي
الجمعة، 3 أبريل 2020 07:24 صـ
الصباح العربي

الرياضة

يونايتد وبرشلونة ينضمان لصراع ضم فيرنر.. واللاعب ينتظر ليفربول

الصباح العربي

زعمت تقارير أوروبية أن مانشستر يونايتد وبرشلونة قد اتخذا خطوات جدية بالفعل نحو التعاقد مع تيمو فيرنر لاعب لايبزيج الألماني، في ظل رغبة الأخير في الانضمام إلى ليفربول الإنجليزي.

فيرنر، هو هدف لفريق ليفربول، وارتبط البالغ من العمر 23 عامًا بالانضمام إلى ملعب آنفيلد بعدما نجح في لفت الأنظار إليه خلال الفترة الأخيرة، حيث سجل 21 هدفًا في 23 مباراة ، كما سجل أربعة أهداف في دوري أبطال أوروبا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ميرور البريطانية فإن عقد اللاعب يتضمن بند للإفراج عنه بقيمة 51 مليون جنيه إسترليني بشرط أن يتم الدفع قبل نهاية شهر أبريل.

وأكدت "ميرور" أنه مع اقتراب شهر أبريل فقد زاد الطلب على التعاقد مع فيرنر، لافتة إلى أن كل من مانشستر يونايتد وبرشلونة اتخذا خطوات جدية نحو التعاقد مع البالغ من العمر 23 عامًا في ظل حرصهما على تعزيز الخط الهجومي للفريق خلال الميركاتو الصيفي.

وشددت "ميرور" على أن رغبة فيرنر تتلخص في الانضمام إلى ليفربول، حيث ينتظر اللاعب الألماني تحرك جدي من قبل إدارة الريدز خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن المهاجم الألماني متردد في الانضمام إلى برشلونة ، بعدما رأي مصير فيليب كوتينيو مع الفريق الكتالوني منذ وصوله إلى كامب نو ، كما يرى أن يونايتد لم يعد القوة الأوروبية التي كان عليها في السابق.

يونايتد وبرشلونة ينضمان لصراع ضم فيرنر واللاعب ينتظر ليفربول

الرياضة