الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:40 مـ
الصباح العربي

الاقتصاد

لجنة إسكان البرلمان: تشييد 3000 وحدة بحلايب وشلاتين إنجاز يحسب لمؤسسة الرئاسة ‎

الصباح العربي

وصف المهندس أمين مسعود، عضو لجنة الإسكان والمرافق بمجلس النواب وعضو هيئة مكتب حزب مستقبل وطن بالعاصمة، أن قيام الحكومة ببناء مشروع سكني في حلايب وشلاتين بمحافظة البحر الاحمر ويشتمل على 3000 وحدة سكنية بواقع 1500 وحدة سكنية في حلايب، و1500 في شلاتين بأنه إنجاز تاريخي في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ووجه مسعود، في بيان له أصدره اليوم، تحية لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بصفة عامة والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق بصفة خاصة، لتنفيذ جميع التكليفات الصادرة من مؤسسة الرئاسة ولاستجابتها لرغبات أهالينا في حلايب وشلاتين على شكل هذه الوحدات السكنية من خلال وجود "حوش" بكل منزل وبناء هذه المنازل في نفس المنطقة التي يقطنوها.

وقال النائب أمين مسعود إن مثل هذه المناطق على مستوى الجمهورية لم تشهد اهتماما إلا في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أعطى اهتماما كبيرا، وغير مسبوق في تاريخ مصر بتطوير العشوائيات وتوفير جميع الخدمات ومشروعات الإسكان والبنية الأساسية والتحتية ومشروعات مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء وغيرها بالمناطق الحدودية والنائية.

ووصف مسعود هذا المشروع الذي تصل تكاليفه لحوالي 1.3 مليار جنيه بالتاريخي وغير المسبوق في الاهتمام بالتنمية الشاملة والحقيقية في منطقة حلايب وشلاتين وأنه سيكون واحدا من المشروعات الكبيرة التي ستغير وجه الحياة في المنطقة.

لجنة إسكان البرلمان تشييد 3000 وحدة حلايب وشلاتين إ نجاز يحسب لمؤسسة الرئاسة ‎

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq