الصباح العربي
الأربعاء، 24 أبريل 2024 06:42 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

فيديو جديد لـ منى فاروق مع أمها

الصباح العربي

نشرت الممثلة منى فاروق، عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام، مقطع فيديو قصيرا، تضمن عدة صور مجمعة لها مع والدتها على أغاني عيد الأم، لتهنئها بهذه المناسبة.

ووجهت منى فاروق، رسالة لأمها من خلال التعليق قائلة: "أحب امي وضحكه امي وحضن امي وكل امي .. #امي هي الحياه ، الجنه تحت اقدام الأمهات .. ربنا يخليكي وياخد من عمري ويزيدك يا حبيبتي يا ست الكل".

وتابعت منى فاروق، قائلة: "يا امي يا غاليه وميحرمنيش من دعواتك .. كل عام وانتي الحب .. ربنا يخليكي ليا يا اجمل الاحلام مش هقولك كل عام وانتي بخير انتي الخير لكل عام يااحلي وردة #عيد_ام_سعيد ياست الحبايب".

وكانت منى فاروق نشرت فيديو لها منذ فترة قصيرة تتحدث فيه عن أزمتها التي تسببت في دخولها السجن وكيف يتعامل معها المقربون منها وهددت بالانتحار.

ونشرت منى فاروق، قبل أيام تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بعد الأزمة النفسية التي تعرضت لها، بعد خروجها من السجن.

وقالت منى فاروق : "يا رب اكتبلى العمرة .. نفسي أزور بيت النبي اشتكيله".

وانتاب منى فاروق حالة من البكاء الشديد فى الفيديو اللايف الذي نشرته على حسابها، والذي كشفت فيه تعرضها لحالة نفسية سيئة بعد خروجها من السجن وأنها تفكر فى الانتحار خاصة بعد ابتعاد الناس المقربين لها عنها.

فيديو جديد منى فاروق أمها

فن وثقافة

click here click here click here altreeq altreeq