الصباح العربي
الإثنين، 6 أبريل 2020 06:20 صـ
الصباح العربي

الأخبار

مدبولى: وسائل النقل والمواصلات تعمل يومي الجمعة والسبت من 6 صباحا لـ 6 مساء

الصباح العربي

أصدر المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قرارا بفرض حظر التجول في مصر لمدة أسبوعين لمواجهة فيروس كورونا، المواطنون بشأن مواعيد عمل وسائل النقل والمواصلات يومي الجمعة والسبت.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، إن الحكومة اتخذت عدة إجراءات جديدة لمواجهة فيروس كورونا، منها وقف وسائل النقل العام والخاص أسبوعين، وإغلاق جميع المحال من ٥ مساءً إلى السادسة صباحا، وغلقها بالكامل يومي الجمعة والسبت وإغلاق المقاهي والكازينوهات طول المدة والمطاعم، ويقتصر العمل على خدمة التوصيل للمنازل، وتعليق جميع الخدمات بالوزارات والشهر العقاري والترخيص والبناء والمرور لمدة أسبوعين، ويستثنى مكاتب الصحة فقط.

وكشفت شركة مترو الأنفاق عن المواعيد الجديدة لها بعد قرار الحكومة بفرض حظر التجول في البلاد من 7 مساء وحتى الـ 6 صباحا اعتبارا من الأربعاء الموافق 25 مارس.

وأكد أحمد عبد الهادي، المتحدث الرسمي باسم شركة مترو الأنفاق أن المترو سيلتزم بقرار حظر التجول، حيث ستصبح المواعيد الرسمية للمترو أثناء حظر التجول من 6 صباحا وحتى الـ 6 مساء، مشيرا إلى أن آخر قطار سيتحرك الساعة الـ 5 مساءً أي قبل موعد الحظر بساعة تقريبا طوال أيام الأسبوع.

وأشار عبد الهادي، ألى أن المترو سيبدأ عمله في المواعيد الرسمية، حيث سيتحرك أول قطار في تمام الساعة الـ 5.30 صباحا، بينما يتحرك أخر قطار في تمام الـ 5.30 مساء، اي قبل مواعيد حظر التجول بـ بساعة ونصف.

مدبولى وسائل النقل والمواصلات تعمل يومي الجمعة والسبت من 6 صباحا لـ 6 مساء

الأخبار