الصباح العربي
الأربعاء، 1 أبريل 2020 04:42 مـ
الصباح العربي

الرياضة

”موندو ديبورتيفو” الإسبانية: برشلونة يعرض فريقه للبيع باستثناء ميسي وشتيجن

الصباح العربي

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس، أن نادي برشلونة الإسبانية يواجه صعوبة في الفترة الحالية من الناحية المالية، ولذلك فإن هناك تطورات جديدة بشأن ميركاتو الفريق في الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الفريق الكتالوني سيواجه في الفترة المقبلة صعوبة كبيرة خصوصا على إدارة الفريق والتي تسعى لتحديد أولوياتها بين الاحتفاظ بعدد من لاعبي الفريق، وتحقيق الموازنة المالية المطلوبة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن أي لاعب في برشلونة معرض للبيع أو دخول أي صفقة تبادلية يبرمها البلاوجرانا، خاصة أن إدارة الفريقة ملزمة بتحقيق 124 مليون يورو في السنة المالية الحالية من مبيعات اللاعبين.

وتابعت هناك لاعبين فقط جرى استثناءهما من هذه العملية، وهما الأرجنتيني ليونيل ميسي والحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن وذلك قبل بداية الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن البارسا سيواجه أزمة على مستوى رحيل اللاعبين أصحاب الرواتب الكبرى، خاصة أن هناك فرق قليلة قادرة على ضمهم، وبالتالي سيترددون في مغادرة الفريق قبل التأكد من شروط محددة.

وواصلت إدارة برشلونة قد تعمل على تخفيض قيمة اللاعبين وتحمل خسائر لتسريع عملية الرحيل، وعدم استمرار البارسا في دفع الرواتب، كما يحدث مع البرازيلي فيليب كوتينيو المعار إلى بايرن ميونيخ في الوقت الحالي.

يذكر أن البارسا يتحمل في الوقت الجاري خسائر أخرى لتوقف الأنشطة الرياضية بسبب فيروس كورونا المنتشر في العالم.

برشلون ميسي شتيجن فريق برشلونة الموارد المالية لبرشلونة

الرياضة

آخر الأخبار