الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 02:28 مـ
الصباح العربي

الأخبار

رئيس صناعة النواب: جماعة الإخوان الإرهابية أخطر من فيروس كورونا على مصر

الصباح العربي

قال المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب إن الواقع والتاريخ يؤكدان للرأى العام المصرى أن تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية سيظل معاديا وكارها والحقد الأسود سيظل داخل قلوب جميع أعضاء هذا التنظيم ابد الدهر وهم فيروس أكثر خطورة من فيروس كورونا على مصر الذى يحاربه العالم.

وأضاف عامر فى تصريح له أن أكبر دليل على ذلك هو استغلال جماعة الإخوان الإرهابية لفيروس كورونا العالمى في نشر الأكاذيب والادعاءات التي تحاول تحريض المواطنين على كسر قرارات الحكومة ووزارة الأوقاف بالنزول للصلاة وغيرها من الأساليب التي استخدمها قيادات الإخوان ولجانهم الإلكترونية.

وأوضح عامر أن الدعوات المشبوهة من هذه الجماعة المارقة ملأت شاشات فضائيات الدم والإرهاب التابعة لهذه الجماعة وأيضا منصات التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا لكل من ينتمون لجماعة الإخوان الإرهابية.

ووجه فرج عامر تحية للشعب المصرى العظيم على نجاحه فى مواجهة سموم واكاذيب جماعة الإخوان الإرهابية كما وجه التحية والتقدير لجيوش الأئمة والدعاة على مستوى الجمهورية بقيادة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف لنجاحه ونجاحهم فى التطبيق الحاسم لجميع التكليفات الصادرة من الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى للحفاظ على صحة المصريين والوقاية من مخاطر فيروس كورونا.

وأعرب عامر عن ثقته الكاملة فى وزارة الأوقاف ووزيرها الدكتور محمد مختار جمعة واستمرار موقفها ونجاحاتها فى الحظر الكامل لجميع التيارات والجماعات الإرهابية والتكفيرية التى خرجت من رحم جماعة الإخوان الإرهابية فى السيطرة بأى طريقة على المساجد.

رئيس صناعة النواب جماعة الإخوان الإرهابية أخطر فيروس كورونا على مصر

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq