الصباح العربي
الخميس، 18 أبريل 2024 02:08 صـ
الصباح العربي

أخبار عربية

الشرطة السعودية تضبط 6 مواطنين تباهوا بمخالفة أمر ملكي

الصباح العربي

ضبطت شرطة الرياض 6 مواطنين بالعقد الثالث من العمر، ظهروا في مقطع فيديو متداول وهم يتباهون بمخالفتهم لأمر منع التجول في محافظة الأفلاج.

وصرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، أنه بالإشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي لشخص يقوم بالتصوير مع مجموعة أشخاص ويتباهون بمخالفتهم لأمر منع التجول في الأحمر بمحافظة الأفلاج، فقد أسفرت نتائج المتابعة الأمنية عن تحديد هوياتهم والقبض عليهم.

مواطن سعودي يرتدي قناعًا وقائيًا كإجراء احترازي ضد فايروس كورونا، يسير أمام لوحة جدارية تظهر وجه الملك سلمان بن عبد العزيز ، في العاصمة الرياض ، 15 مارس 2020.
وأوضح المتحدث أنهم 6 مواطنين جميعهم بالعقد الثالث من العمر، وقد جرى إيقافهم وإحالتهم إلى النيابة العامة لتطبيق العقوبات النظامية بحقهم، بحسب ما نشرته صحيفة "تواصل".
وأصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود قرارا بحظر التجول في عموم المملكة للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد، ابتداءً من الساعة الـ 7 مساء وحتى الساعة الـ 6 صباحا لمدة 21 يوما من مساء يوم الاثنين الماضي.

وبحسب الأمر الملكي، تقوم وزارة الداخلية السعودية باتخاذ ما يلزم لتطبيق منع التجول، وعلى كافة الجهات المدنية والعسكرية التعاون التام مع وزارة الداخلية في هذا الشأن.

الشرطة السعودية ت ضبط 6 مواطنين تباهوا مخالفة أمر ملكي

أخبار عربية

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq