الصباح العربي
الثلاثاء، 26 مايو 2020 10:36 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

إيناس عز الدين: في انتظار نتيجة تحليل فيروس كورونا من الثالثة فجرا

الصباح العربي

أكدت المطربة إيناس عز الدين أنها ما زالت في انتظار نتيجة تحليل الخاص بفيروس كورونا منذ الساعة 3 فجرًا.

وأعلن مصدر مسئول بوزارة الصحة في تصريح صحفي، سلبية نتيجة تحليل المطربة إيناس عز الدين، بشأن فيروس كورونا، مشيرًا إلى أنها ستغادر مستشفى حميات إمبابة بعد قليل لعدم وجود أي أعراض عليها.

من ناحية أخرى، تمت الموافقة على دخول المطربة المستشفى وإخضاعها للتحاليل لأنها قادمة من دولة أجنبية، مشيرا إلى أنها أساءت لنائب مدير المستشفى، وطلبت غرفة خاصة بشروط معينة، وهو ما تمت الاستجابة له، وتبين أنها ليست مصابة بالفيروس.

جدير بالذكر أن المطربة إيناس عز الدين (نجمة برنامج آرب أيدول)، ردت على تصريحات الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة، الذي نفى إصابتها بفيروس كورونا المستجد- كوفيد 19، مؤكدًا أن نتيجة التحاليل الطبية لم تصدر بعد.

وكتبت إيناس عز الدين، في ردها على خالد مجاهد: «محمد فرعون أنا هسيبك انت ترد على موضوع اني مجاني وما دفعتش ولا جنيه لأنك انت اللي جيت ودفعت المبلغ تحت الحساب ده غير الأدوية اللي انا ببعت اجيبها وبحاسب عليها بما فيهم ماسك جلسة النفس وحاجات تانية انا بلغت بيها امبارح دكتور خالد مجاهد تليفونيًا، وقالي ازاي ده يحصل ومش مقبول طبعًا واوعي تدفعي حاجة لكن الواقع اني دفعت».

وأضافت إيناس عز الدين: «ودلوقتي بقيت انا اللي وحشة وبتعامل مع الناس اللي بتشتغل في المستشفى بطريقة سيئة.. مع إن سبحان الله الممرضات والناس كانوا قاعدين معايا دلوقتي بنتكلم ونهزر ويهدوني علشان موقف ما حصل لما دكتورة دخلت احتدت في الكلام بصورة غير لائقة وصدر منها تهديد صريح تجاهي وانا وقفت الموضوع عند حده بكل احترام».

وتابعت: «ده انا من امبارح عاملة زي النحلة واعمل فيديوهات اطمن فيها الناس واهديهم وانا عايزة اللي يطمنني واشكر في الحكومة ووزارة الصحة ومجهوداتها، ولما اعترضت على شيء سلبي بقيت انا اللي وحشة لأنه مش من حق حد يسلط الضوء على شيء سلبي ممكن يضيع مجهود كبير وكل ده لاني نشرت موقف حصل وناشدت فيه الحكومة والوزارة».

يأتي ذلك بعدما علق الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، على ما قالته المطربة المصرية إيناس عز الدين (نجمة برنامج آراب آيدول)، التي قالت إنها مصابة بفيروس كورونا المستجد - كوفيد 19، بعد احتجازها في مستشفى حميات إمبابة.

وقال خالد مجاهد، في مداخلة هاتفية متلفزة مع الإعلامي عمرو أديب، إنه لم يتم حتى الآن التأكد من إصابة إيناس عز الدين، بـ فيروس كورنا، وإن حالتها الصحية مستقرة، لافتًا إلى أن نتيجة التحاليل لم تصدر بعد.

وكانت إيناس عز الدين، نشرت مقطع فيديو عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك من داخل مستشفى الحميات، وذلك بعد نقلها بسبب إصابتها بفيروس كورونا أمس.

وقالت إيناس عز الدين: "عندي رضا تام بكل اللي هيجيبوا ربنا بحب اطمنكم انا لساني عاجز عن الكلام بعد ما شفت رسائلكم ليا ساعات ربنا بيعرضنا لأزمة عشان يبين إن فى ناس بتحب الخير لبعض وتدعي لبعض بنيه صافية".

وأما عن المشككين فى مرضها وأنها اتخذت هذه الخطوة بداعى الشهرة فقالت: "مفيش حد يحب يتشهر ويطلع بالمنظر ده ويدعي علي نفسه إصابته بفيروس معدي ويخلي الناس تخاف تتعامل معاه، وسعيدة بابتلاء الله لى فهو يخلص من الذنوب في الدنيا وهذا حب من الله، ولست خائفة ومتأكدة من أني سأشفى وأعبر هذه المحنة".

إيناس عز الدين انتظار نتيجة تحليل فيروس كورونا الثالثة فجرا

فن وثقافة