الصباح العربي
الثلاثاء، 26 مايو 2020 10:38 مـ
الصباح العربي

محافظات

36 مدرسة لصرف معاشات أبريل في كفر الشيخ.. تعرف عليها

الصباح العربي

كتب:وسام أمين

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، قامت بتجهيز 36 مدرسة بالإدارات التعليمية التابعه لها لصرف معاشات المستحقين اعتبارا من ١ إبريل 2020 حتى ٩ إبريل 2020، وذلك لمنع الزحام والتكدس علي مكاتب البريد.

وأضاف المحافظ أن القرار يأتي في إطار السياسات الوقائية والاحترازيه التي تم اتخاذها من جانب المحافظة، وانطلاقا من الدور الذي تقوم به مديرية التربية والتعليم بالغربية بالتعاون مع كافة أجهزة الدولة للتخفيف عن كاهل المواطنين وللحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ومن جانبها أجرت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التعليم بكفر الشيخ، جولة تفقدية في عدد من المدارس التي تم الإعلان عنها لاستقبال أصحاب المعاشات، للاطمئنان على التجهيزات لاستقبال أصحاب المعاشات، من توفير مقاعد، وترابيزات، لجلوس أصحاب المعاشات، ومتابعة أعمال تطهير وتعقيم تلك المدارس.

وأكدت وكيل الوزارة، أنها جري تحديد مقار المدارس القريبة من مكاتب البريد، للتسهيل علي أصحاب المعاشات في صرف المعاشات، بناء علي توجيهات محافظ كفر الشيخ.

وأضافت وكيل الوزارة، أنها حددت 25 مدرسة، اختار البريد منها 36 مدرسة، مشيرة إلي أنها تم تحديدها بالتعاون بين هيئة البريد بكفر الشيخ ومديرية التربية والتعليم، حيث تم رش وتطهير المدرس لاستقبال أصحاب المعاشات، ووضع مقاعد، وترابيزات بصورة متباعدة، بعيدا عن الشمس للعمل علي راحتهم جميعا.

وأكدت "كشك" استمرار توزيع شرائحة التابلت علي طلاب الصف الأول الثانوي، لليوم الثاني علي التوالي، وذلك في 14 مدرسة موزعين في 13 إدارة تعليمية، موجهة الشكر لمديري المدارس والعاملين بها، لجهودهم المبذولة في أعمال التطهير والتعقيم، للحفاظ علي الطلاب وجميع المترددين علي المدارس.

365827bfb4dc6a8eedae87269a810331.jpg
c270eb7dd0e8b6b2e46e7b8efb3a1362.jpg
36 مدرسة صرف معاشات أبريل كفر الشيخ تعرف عليها

محافظات