الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 11:53 مـ
الصباح العربي

الأخبار

وزير القوى العاملة: السعودية تمدد هوية مقيم آليا ومجانا للوافدين

الصباح العربي

تلقى وزير القوى العاملة محمد سعفان، تقريرا من مكتب التمثيل العمالي بالسفارة المصرية بالعاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

أوضح فيه المستشار العمالي أحمد رجائي، أن إدارة الجوازات السعودية بدأت في تمديد "هوية مقيم" آليا للوافدين داخل وخارج المملكة، وذلك لمدة 3 أشهر ودون مقابل مالي وذلك للذين تنتهي إقامتهم خلال الفترة 18 مارس الماضي وحتى 30 يونيو المقبل، وذلك للعاملين بالمهن التجارية والصناعية.

وقال المستشار العمالي، إن ذلك يأتي إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين للتعامل مع تداعيات جائحة «كورونا» المستجد، ومنع تفشي الفيروس .

وأوضح هيثم سعد الدين، المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، أن ذلك يأتي في إطار المتابعة اللحظية لوزير القوى العاملة للمصريين بالخارج، للوقوف علي أحوالهم في دول العمل ، من خلال غرفة العمليات المنشأة بمكاتب التمثيل العمالي بالخارج للرد على أي استفسارات، وتقديم الدعم والمساعدة لهم في أي وقت، خاصة في تلك الفترة الحرجة بعد انتشار فيروس "كورونا"، لحفظ حقوق العمالة المصرية بدولة العمل، والتي قد تتأثر من بعض الإجراءات التي تتخذها بعض الدول في هذا الخصوص.

وزير القوى العاملة السعودية تمدد هوية مقيم آليا مجانا للوافدين

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq