الصباح العربي
الخميس، 4 يونيو 2020 04:33 صـ
الصباح العربي

الاقتصاد

إجراءات مبكرة لحماية العاملين بمناجم الذهب فى مواجهة كورونا

الصباح العربي

أعلنت الشركة المسؤولة عن إدارة واستغلال منجم السكري للذهب اليوم أنها خصصت 10 ملايين جنيه مصري، أي ما يعادل حوالي 635،000 دولار أمريكي، لدعم جهود مصر لمكافحة وباء فيروس كورونا -19 "COVID-19".

وقالت الشركة في بيان لها علي موقعها الإلكتروني"، انه قد تم اتخاذ إجراءات مبكرة لحماية القوى العاملة في موقع عمليات الشركة وتأمين العمليات.

واضافت بيان الشركة : "نواصل مراقبة الوضع عن كثب، وتكييف عملياتنا وإجراءاتنا وفقًا لذلك. نحن نعمل بنشاط مع الحكومة المصرية لمواجهة خطر COVID-19 ، وتوفير الدعم اللوجستي والمالي داخل مجتمعنا المحلي. نشكر الحكومة المصرية على دعمها والعمل بشكل تعاوني في دعم العمليات في السكري.

وأشار البيان أنه حتي 5 أبريل 2020، لم تسجل الشركة حالات COVID-19 في الموقع ولم يتعرض لأي تعطيل مادي للعمليات أو سلسلة التوريد أو شحنات الذهب.

وعلق مسئولو الشركة خلال البيان: "خلال هذا الوقت من الأزمة العالمية، نحن ملتزمون بتقديم الدعم للدول المضيفة. بالإضافة إلى مشاركتنا النشطة في مجتمعاتنا المحلية ، بالتبرع بمبلغ 10 مليون جنيه مصري للمساعدة المالية في تلبية الاحتياجات العادلة و سنواصل تقديم دعمنا المخلص للحكومة في مواجهة هذه الأزمة ".

إجراءات مبكرة لحماية العاملين بمناجم الذهب مواجهة كورونا

الاقتصاد