الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 04:16 صـ
الصباح العربي

الأخبار

القوى العاملة تتابع مستحقات مصري توفى طبيعيا بالأردن

الصباح العربي

تابع وزير القوى العاملة محمد سعفان، مع مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالعاصمة الأردنية عمان، مستحقات المواطن المصري المتوفي طبيعيا حسان محمد محمد عامر، فضلا عن إجراءات الدفن، وتقديم التعازي باسمه لأسرة المتوفي.

وقال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوي العاملة، إن الوزير بمجرد علمه بوفاة المواطن المصري حسان محمد محمد عامر، بمنطقة الشميساني بعمان، كلف مكتب التمثيل العمالى بعمان بمتابعة مستحقاته.

وأشار المستشار العمالي طلعت السيد، إلي أنه نظرا للظروف الاستثنائية وظهور وباء "كورونا " المستجد، فقد قام المكتب بالتواصل مع القنصلية لمتابعة وإنهاء إجراءات الدفن، نظرا لتعليق حركة الطيران للظروف الاستثنائية الحالية، قد تم إنهاء إجراءات دفن المتوفي في مقابر عين الباشا بالأردن.

ولفت المستشار العمالي إلى أن قام بالتواصل مع صاحب العمل بشركة هاني القدسي وشركاه، وذلك لمتابعة مستحقات المتوفي، فضلا عن متابعة باقي المستحقات مع المؤسسة العامة للضمان الاجتماعية .

كما تم تقديم صادق العزاء نيابة عن وزير القوى العاملة ، داعيين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان .

القوى العاملة تتابع مستحقات مصري توفى طبيعيا بالأردن

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq