الصباح العربي
الأربعاء، 24 أبريل 2024 07:42 مـ
الصباح العربي

منوعات

بالفيديو.. باسم ياخور يكشف تفاصيل خلافه مع أيمن رضا ومشاركته في ”رامز مجنون رسمي”

الصباح العربي

طوى الفنان السوري باسم ياخور صفحة خلافه مع مواطنه الفنان أيمن رضا، بتقديم الاعتذار له بسبب "مزحة" قالها باسم ياخور وأثارت غضب الأخير.

وأكد باسم ياخور أن علاقته بالفنان أيمن رضا كانت على ما يرام ولكن مزحته بأحد البرامج وتعليقه بأنه من الأصدقاء الذين يثيرون اشمئزازه عند تناول الطعام معه، مشددا على أن "هذا التعليق كان على سبيل المزاح ولكن أيمن رضا أخذه على محمل الجد".

وقال باسم ياخور في لقاء عبر موقع "إنستغرام" مع الإعلامي أحمد الدرع: "خانتني الطريقة في التعليق وأنا عم بحكي بمزح وعندي إحساس غلط إنه كان بيقبل مني المزح لأنه كان ضيفا عندي بالبرنامج".

واستطرد قائلا: "رغم أن أيمن رضا طلع حكى مزح عن عبدالمنعم عمايري وحكي عن غيره من الممثلين فهو بيفهم شرط هالحالة .. ليش انزعجت لما غيرك مزح معك ياسيدي أنا مزحت معه والمزحة غير موفقة وبعتذر عنها".

وفي تفاصيل الخلاف، أوضح الفنان "ياخور" أنه استضاف أيمن رضا في برنامجه "أكلناها" وحينها قال لي أيمن إنني لم أتحدث معه منذ عامين في وسط الأزمة السورية الراهنة، مضيفا أن حديثه غير صحيح، مبينا أنه لم يقتطع ما قاله عنه رغم قدرته على ذلك، ورغم أن ما قاله كان مسيئا.

وأكد "ياخور" أنه تواصل مع أيمن رضا ورشحه لأكثر من عمل خلال الأزمة ولم يقل له "شكرا"، مستطردا أنه يحبه ويكن له كل الاحترام بسبب التاريخ الكبير بينهما.

وشددّ الفنان السوري على أنه توسط لمشاركة أيمن رضا في عمل إماراتي، بعدما اشتكى من قلة العمل، ولم يسمع منه كلمة "شكرا"، إضافة إلى أنه تمسك به كمقدم لبرنامج "صفار كتار" ومُنح مقابله الفنان "رضا" مبلغا ماديا ضخما يوازي ما يتقاضاه عن مشاركته في 3 مسلسلات، لافتا إلى أنه وقف آنذاك في وجه شركة الاتصالات التي طلبت ممثلة معينة لتقديم البرنامج ولكنه رفض وقاطعته تلك الممثلة إلى الآن.

وأوضح أنه أطلق العديد من المبادرات الإيجابية للصلح مع أيمن رضا وإرضائه من خلال طلبه للمشاركة في مسلسل "ببساطة" ولكنه رفض، منوها أنه منح ابن أيمن رضا لوحات في أحد الأعمال الفنية ولم يشكره، وخرج بالبرامج ليقول "ابني لا يمثل مثلي"، وذلك لأنني نصحت ابنه بعدم التأثر بشخصية أيمن رضا.

وتحدث باسم ياخور عن سبب الخلاف من وجهة نظره، فقال إنه" يعمل على مشاريع لا تلقى إعجاب أيمن رضا رغم أن أيمن رضا من أكثر الممثلين السوريين الذين نالوا فرصا للعمل"، مؤكدا استعداده لخوض تجربة جديدة مع أيمن رضا حال كانت تستحق.

ووصف باسم ياخور الفنان "رضا" بالاستثنائي في الدراما السورية، موجها له رسالة للصلح معه عبر الجلوس معه على طاولة واحدة ومناقشة خلافاتهما الخاصة.

وفي اللقاء ذاته كشف باسم ياخور عن تفاصيل مشاركته في برنامج الفنان المصري رامز جلال "رامز مجنون رسمي"، مؤكدا عدم وجود اتفاق مسبق على المقلب، إلا أن هناك مؤشرات يمكن أن توحي أن البرنامج برنامج مقالب.

وأوضح أن من بين المؤشرات الأجر المرتفع الذي يتقاضاه الضيف مقارنة ببرامج أخرى، ما يعزز للضيف شكوكه بشأن كونه برنامج مقالب، حيث غالبا ما يتم دفع مبالغ كبيرة في برامج المقالب كتعويض للضيف عن المقلب بحقه.

بالفيديو باسم ياخور يكشف تفاصيل خلافه أيمن رضا ومشاركته رامز مجنون رسمي

منوعات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq