الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 10:20 صـ
الصباح العربي

الأخبار

مطار القاهرة يستقبل 301 من المصريين العالقين بالإمارات  

الصباح العربي

يستقبل مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم الخميس، رحلة طيران استثنائية قادمة من مدينة دبي، على متنها نحو 301 مصري من العالقين في دولة الإمارات، منذ تعليق رحلات الطيران إلى المطارات المصرية ضمن خطة الدولة لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد.
وتصل الرحلة رقم Ms913 والتى سيرتها شركة مصر للطيران، بعد ساعات إلى مطار القاهرة الدولي، حيث يجري فحص جميع الركاب القادمين على الرحلة، قبل نقلهم إلى مناطق العزل الصحي المخصصة من قبل الدولة المصرية، لقضاء مدة 14 يوما، وذلك تنفيذا لقرار وزارة الصحة حيال جميع الركاب العالقين بدول الخارج، للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.
يذكر أن وزارة الطيران المدنى أعلنت عن تسيير رحلات طيران استثنائية لعودة المصريين العالقين بدول الخارج بالتنسيق مع وزارتي الهجرة والخارجية، في ظل تعليق حركة الطيران إلى المطارات المصرية، بسبب فيروس كورونا المستجد.
كانت سلطة الطيران المدنى، قد أعلنت توقف حركة الطيران المدني بمصر، سواء القادم أو المغادر من المطارات المصرية منذ 19 مارس الماضي، واستثنى الخطاب 5 حالات من التعليق، منها رحلات الشحن الجوي، ورحلات الشارتر لتتمكن من عودة الأفواج السياحية بعد انتهاء برامجهم دون استقدام أفواج جديدة، ورحلات الإسعاف الدولية والرحلات الداخلية داخل الدولة.

مطار القاهرة 301 من المصريين العالقين دولة الإمارات  

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq