الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 07:05 مـ
الصباح العربي

منوعات

بالفيديو.. الفنانة السعودية إلهام علي تكشف للمرة الأولى هوية خطيبها

الصباح العربي

كشفت الفنانة السعودية إلهام علي، للمرة الأولى عن هوية خطيبها، وذلك بعد مرور شهر من إعلانها خطوبتها بشكل مفاجئ للجمهور، موضحة أن خطيبها من الوسط الفني ويعمل ممثلا.

وأضافت، في مقطع فيديو تم تداوله عبر حسابات فنية مهتمة بالمشاهير عبر "إنستغرام"، من مقابلة إذاعية مع الإعلامي علي العلياني من خلال برنامجه "قلب مفتوح"، أن زوجها من الوسط الفني، منوهة بأنها لم تكشف عن تفاصيل خطوبتها وهوية خطيبها لأنها لا تريد أن يتدخل الجمهور في حياتها الخاصة كون هذا الأمر يسبب لها قلقا.

وأردفت إلهام علي قائلة "إن خطيبها لم يكن لديه أي أزمة في إعلان تفاصيل خطبتهما والكشف عن هويته"، مبينة أنها اتفقت معه على إقامة حفل زفاف وارتداء الفستان الأبيض، وتابعت: "بس باين بينسحب علي وما هلبسه".

وتابعت نجمة مسلسل "مخرج 7"، "كمان واضح ما هيكون في بوفيه ولا سفر"، وذلك في إشارة منها إلى أزمة تفشي فيروس كورونا الذي تسبب في تجميد بلدان العالم، متابعًة أن زوجها من مدينة الرياض ويُدعى "خالد" رافضة الكشف عن اسمه الثنائي.

وكانت إلهام علي؛ قالت خلال بث مباشر عبر حسابها على "إنستغرام"، ردا على طلب متابع الزواج منها، إنها فعليا مرتبطة، حيث قامت بإظهار يدها اليمني التي كانت ترتدي فيها خاتم الخطوبة فعليا.

بالفيديو الفنانة السعودية إلهام تكشف للمرة الأولى هوية خطيبها

منوعات

click here click here click here altreeq altreeq