الصباح العربي
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 09:17 مـ
الصباح العربي

الحوادث

 ”خلصنا عليه علشان نعيش مع بعض في الحلال”..اعترافات قاتلة زوجها بمساعدة عشيقها في بدر  

الصباح العربي

تواصل نيابة القاهرة الجديدة الكلية، اليوم السبت، التحقيق مع سيدة وعشيقها بتهمة قتل الزوج بمدينة بدر.
وقال المتهمون خلال التحقيقات: "إن علاقة عاطفية جمعت بينهما خلال الفترة الأخيرة، تطورت لأخرى غير شرعية، حتى أصبحا لا يطيقا فراق بعضهما، وهو الأمر الذي الذي دفعهما للتخلص من الزوج حتى يتمكنا من الزواج، فلم يجدا أمامهما سوى قتله، مستطردين: "خلصنا عليه علشان نعيش مع بعض في الحلال".
واستمعت النيابة لأقوال عدد من شهود العيان على الحادث، والذين أكدوا أن أحدهم خلال سيره في الساعات الأولى من فجر اليوم الذي عثر فيه على جثة المجني عليه (خلال وقت السحور) لاحظ وجود سيارة تقف بطريقة تثير الشكوك حولها، وبعد الاقتراب منها بمساعدة آخرين عثروا على جثة الضحية ملقاة على الكرسي الخلفي للسيارة، فأبلغوا الشرطة.
وفي وقت سابق انتهت نيابة القاهرة الجديدة الكلية، من مناظرة جثة تاجر عثر عليه مقتولا داخل سيارته بمدينة بدر. وتبين من المناظرة أن الجثة لذكر في العقد الرابع من العمر، يرتدي كامل ملابسه، ويعمل تاجرا ومحل إقامته محافظة أسيوط، وعثر على جثته في الكرسى الخلفى للسائق، كما تبين من المعاينة وجود جرح قطعى في الرقبة، ولا يوجد أي كسور في محتويات السيارة.
وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من المقدم محمد صقر رئيس مباحث قسم شرطة مدينة بدر مفاده عثور الأهالى على جثة داخل سيارة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتبين أن الجثة لرجل مصاب بعدة طعنات، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة لتحديد هوية الجناة ويقوم رجال المباحث بسؤال شهود العيان، وأمر اللواء أشرف الجندى مدير الأمن بتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق‎.

خلصنا عليه علشان نعيش مع بعض في الحلال اعترافات قاتلة زوجها بدر   مقتل تاجر اسيوط

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq