الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 03:35 صـ
الصباح العربي

الرياضة

تقارير.. مبابي يحسم موقفه بالبقاء رفقة باريس سان جيرمان وتأجيل حلم ريال مدريد

الصباح العربي

كشفت تقارير صحفية مصير النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان من الاستمرار مع فريقه في الموسم المقبل، في ظل رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد معه.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن مبابي يعتزم البقاء في صفوف باريس سان جيرمان خلال الموسم المقبل، ولا يخطط للرحيل مبكراً عن نادي العاصمة الفرنسية وبطل الدوري الفرنسي.

وأشارت، في تقرير نشرته اليوم الأحد، إلى أن مبابي حسم أمره بالبقاء في باريس سان جيرمان وتأجيل حلم الانتقال إلى ريال مدريد موسماً إضافياً، حيث يرى أن بقاءه في الـ"بي إس جي" سيكون الأفضل له ولريال مدريد أيضاً، ووقتها سيكون متبقياً على نهاية عقده في سان جيرمان موسم واحد، وبالتالي يستطيع الانتقال إلى النادي الملكي بشكل أكثر سلاسة ودون تعقيدات.

مبابي يرحب بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان بشروط جديدة

عناوين الصحف الرياضية العالمية: "كورتوا.. لماذا لا تصمت؟".. و"مبابي يرسل إشارة لزيدان".. و"كرة القدم هي إيطاليا" (صور)

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف 2022، ما يعني أن بقاءه مع فريقه خلال الموسم المقبل، ودون تجديد العقد، يضع إدارة النادي في مأزق، لأنها ستكون مضطرة لبيعه بعد عام من الآن، كي لا يكون صفقة مجانية بعد ذلك.

وانتقل مبابي إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 مقابل 180 مليون يورو، ليكون ثاني أغلى لاعب في العالم، بعد زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا، المنتقل من برشلونة إلى الـ"بي إس جي" مقابل 222 مليون يورو.

وأشارت تقارير سابقة إلى أن مبابي لا يمانع تجديد عقده مع سان جيرمان كي يستفيد مالياً براتب سنوي أعلى من الذي يحصل عليه الآن، ولكنه يشترط أن يكون هناك بند يسمح برحيله حال رغبته في ذلك، وهو الأمر الذي ترفضه إدارة النادي الفرنسي.

تقارير مبابي يحسم موقفه البقاء رفقة باريس سان جيرمان وتأجيل حلم ريال مدريد

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq