الصباح العربي
الإثنين، 13 يوليو 2020 06:59 مـ
الصباح العربي

الرياضة

الكاف: صرف المستحقات المالية للاندية إلى الدور قبل النهائى لمسابقاتى دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية

الصباح العربي

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف " صرف كل المستحقات المالية الخاصة بـ أندية مسابقاتى دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية خلال الفترة المقبلة.

وجاء قرار الكاف بصرف كافة المستحقات المالية للأندية إلى الدور قبل النهائى لمسابقاتى دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية كنوع من الدعم والمساندة فى ظل الأزمة المالية التى تواجهها الأندية بسبب تفشي فيروس كورونا الخطير.

وكان الكاف صرف جزءا من مستحقات الأندية المتأهلة إلى نصف نهائى بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية، ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة صرف بقية المستحقات بشكل كامل كنوع من الدعم للأندية نتيجة الموقف الصعب الذى يمر به الجميع.

وكان من المقرر أن يلتقى الأهلى مع الوداد المغربى، والزمالك مع الرجاء المغربى، فى الأسبوع الأول من شهر مايو الجاري، قبل أن يقرر الاتحاد الأفريقى تأجيل المنافسات، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

ويمثل مصر أيضا نادي بيراميدز فى بطولة الكونفيدرالية بعدما نجح فى التأهل إلى نصف النهائى.

وفى هذا السياق، أكد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، أنه من المبكر تحديد مواعيد مباريات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية.

ويري الكاف أنه لا وقت الآن للحديث عن تحديد مواعيد دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية فى ظل الأوضاع الصعبة التى يعيشها العالم أجمع نتيجة انتشار كورونا.

الكاف صرف المستحقات المالية للاندية الدور قبل النهائى لمسابقاتى دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية

الرياضة