الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 06:28 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

شاهد.. الفنان ياسر جلال يتعرض لوعكة صحية على الهواء

الصباح العربي

تعرض الفنان ياسر جلال، لوعكة صحية خلال مداخلة تلفزيونية له على الهواء عبر برنامج ”القاهرة الآن“ على فضائية ”العربية-الحدث“ الذي تقدمه الإعلامية المصرية لميس الحديدي، حيث قال ياسر جلال إنه يعاني من هبوط ويتعرض لـ“دوخة“ ثم صمت عن الكلام.

وطلب ياسر جلال، خلال المداخلة التي كان يجريها للحديث عن مسلسل ”الفتوة“ الذي ينافس به في الماراثون الرمضاني الجاري، أن يكون حديثه قليلا حتى لا يتأثر بشكل أكبر وأن يرد على الأسئلة بجمل قصيرة.

وعبّر ياسر جلال عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها حول دوره في مسلسل ”الفتوة“، مؤكدا أنه لا يتواجد على ”السوشيال ميديا“، إلا أن جميع ما يحدث بين المتابعين يصله.

وأكد ياسر جلال أنه تخوف من دور ”الفتوة“، خاصة أن عمالقة السينما المصرية مثل فريد شوقي ومحمود المليجي وغيرهما قاموا بتأدية هذا الدور، مضيفا ”أنا علطول بخاف طول الوقت ببقى خايف والراحل الفنان سعد اردش قال لنا الفنان الذي يخاف يتعلم“.

وأشار إلى أن الصعوبات التي واجهته أثناء تصوير ”الفتوة“ تمثلت بطريقة استخدامه ”النبوت“، كاشفا أنه تدرب بالعصا في البداية وذلك بالتدريج عبر استخدام النبابيت ”الفيك“.

مسلسل ”الفتوة“ يقوم ببطولته ياسر جلال ومعه كوكبة من النجوم، منهم مي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وإنعام سالوسة وغيرهم، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

شاهد الفنان ياسر جلال يتعرض لوعكة صحية الهواء

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq