الصباح العربي
السبت، 4 يوليو 2020 12:26 صـ
الصباح العربي

الأخبار

نقيب الفلاحين يهنىء الرئيس السيسي والشعب المصري بحلول عيد الفطر المبارك

الصباح العربي

هنأ حسين عبدالرحمن ابوصدام نقيب عام الفلاحين، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري، والمسلمين كافة حول العالم بحلول عيد الفطر المبارك.

وقال أبو صدام في بيان له اليوم: "يطيب لي بالأصالة عن نفسي وعن جموع الفلاحين ان ابعث بارق التهاني للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والي الشعب المصري العظيم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، اعاده الله علينا وعليكم وعلي الامة الإسلامية والعربية، بالخير واليمن والبركات ، داعيا المولي عز وجل أن ينجي مصر من الاخطار التي تحيط بها وينقذ المصريين من وباء كورونا وكيد الإرهابيين.

وتابع نقيب عام الفلاحين: إنني أغتنم هذه المناسبة الكريمه بان نؤكد على وقوف فلاحين مصر خلف الرئيس والحكومة المصرية صفا واحدا مجددين العهد والوعد بان نكون دائما وابدا جنود لمصرنا العزيزة نبذل قصارى جهدنا لتحقيق الامن الغذائي لكل المصريين ومساندين لكافة القرارات التي تتخذها القياده السياسيه للحفاظ على امن وسلامة وطننا الحبيب .

وناشد جموع الفلاحين، بأن يكونوا دوما على قدر الحدث محافظين علي الجبهه الداخليه ومساندين للقوات المسلحه والشرطه المصريه للحفاظ على الأمن والاستقرار.

كما طالب الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة هذه المناسبه الكريمه بالعفو عن الفلاحين من الغارمين والغارمات المحبوسين لتعثرهم في سداد ديونهم أو لعدم سدادهم للغرامات طبقا للإجراءات إذا توافرت فيهم شروط العفو عنهم.

نقيب الفلاحين يهنىء الرئيس السيسي الشعب المصري بحلول عيد الفطر المبارك

الأخبار

آخر الأخبار