الصباح العربي
الثلاثاء، 19 مارس 2024 07:59 صـ
الصباح العربي

أخبار عربية

امير الكويت يؤكد ثقته في احتواء تداعيات وباء كورونا

الصباح العربي

اكد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح امير دولة الكويت ثقته في تجاوز اثار وباء كورونا مشيدا بالملحمة الوطنية التي سطرها أبناء الكويت بتلاحمهم وتفانيهم وعطائهم منذ بداية ظهور الفيروس .
وعبر الشيخ صباح الاحمد في كلمة بمناسبة عيد الفطر المبارك عن التقدير والإشادة بالكوادر الطبية الذين سخروا أنفسهم لخدمة الوطن والمواطنين وكرسوا جهودهم لمواجهة الوبآء بكل مهنية وتفان وإخلاص .

كما أشاد بجهود القطاعات الأمنية والجهات الرسمية والأهلية والهيئات والجمعيات الخيرية والتعاونية الذين ساهموا بجهودهم الحثيثة لإحتواء هذا الوباء.
واشار الشيخ صباح الاحمد الي ان هذه الجائحة التي تمر بها الكويت والعالم أجمع وبكل قساوتها وأثارها تستدعي إستخلاص المواعظ والعبر معربا عن الاعتقاد بان عالم الغد بعد وباء كورونا لن يكون على ما هو عليه قبل هذه الجائحة التي ستترك تداعيات مباشرة ومؤثرة محليا وإقليميا وعالميا على مختلف نواحي الحياة الصحية و الإقتصادية و الإجتماعية .
ودعا الشيخ صباح الاحمد الحكومة و مجلس الأمة و مؤسسات المجتمع المدني الفاعلة إعتماد نهج جديد لمواجهة هذا التحدي ( يعيد رسم كويت المستقبل ويطال نمط حياتنا وسلوكنا ويستهدف تصويب مساراتنا عبر خطوات فعالة تنسجم مع متطلبات هذه المرحلة وتداعياتها )

امير الكويت احتواء تداعيات وباء كورونا الكويت

أخبار عربية

click here click here click here altreeq altreeq