الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 08:07 صـ
الصباح العربي

الرياضة

  الحكومة البريطانية توافق على المرحلة الأخيرة قبل عودة الدوري  

الصباح العربي


أعطت الحكومة البريطانية، اليوم الاثنين، الضوء الأخضر لأندية الدوري الإنجليزي، ودوري الدرجة الأولى، من أجل بدء المرحلة الثانية من خطة استئناف المسابقات المحلية، بعد توقفهما لفترة طويلة امتدت إلى شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا.
وقالت وكالة "فرانس برس" إن الحكومة البريطانية، وافقت على السماح لأندية الدوري الإنجليزي لبدء المرحلة الثانية من خطة استئناف الدوري، بالسماح للاعبي الأندية في الاحتكاك ببعضهم البعض خلال التدريبات، تمهيدًا لعودة مباريات "البريميرليج" في الفترة القادمة.
يذكر أن الحكومة البريطانية وافقت على استئناف الدوري الإنجليزي في شهر يونيو المقبل، لكن لم تحدد رابطة البريميرليج أي موعد رسمي للعودة حتى الآن.
أكد نايجل هادليستون، وزير الرياضة في الحكومة البريطانية أن هذا الإجراء يعد بمثابة المرحلة الأخيرة لعودة النشاط الكروي بحذر وتأني بهدف مكافحة إصابة الرياضيين بالمرض، مشيرًا أنهم يعملون على استئناف المنافسات الرياضية خلف الأبواب المغلقة بمجرد أن يسمح الوضع بذلك.
ومن المقرر أن يجتمع مسئولو رابطة الدوري الإنجليزي مع الأندية، للتشاور حول موعد اتخاذ الخطوة الثانية من خطة استئناف المسابقة وموعد عودة النشاط اليوم، بعد قرار الحكومة البريطانية الأخير.


ا

  الحكومة البريطاني

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq