الصباح العربي
الأربعاء، 8 يوليو 2020 12:04 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

بالفيديو.. محامي محمد وزيري يكتشف مفاجأة في قضية هيفاء وهبي

الصباح العربي

شهدت قضية اتهام الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لمدير أعمالها السابق الملحن المصري محمد وزيري بسرقة مبلغ مالي من حسابها الخاص تطورا جديدا بعدما بدأ أشرف عبدالعزيز محامي الأخير العمل على القضية بموجب توكيل من الملحن.

وقال أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض، إن القضية التي تناولتها وسائل الإعلام والصحافة على مدار الأسابيع الماضية مفقودة في المحاكم وأقسام الشرطة أي لا وجود لها على الإطلاق، لافتا إلى أن هذا حدث عقب بدء الاستفسار عن القضية كي يتم التصالح فيها.

وأكد محامي محمد وزيري في تصريحات متلفزة لبرنامج ”ET بالعربي“ أنه أرسل محامين للبحث عن ملف القضية في قسم العمرانية بمحافظة الجيزة في مصر الذي شهد تحرير محضر اتهام بالسرقة لموكله وأيضا المحاكم ولم يتم العثور على الملف.

ونوّه أشرف عبدالعزيز بأن ما قام به ليس من صميم مهنته؛ لأن الشكل المتعارف عليه في تلك القضايا أن يتم إعلامه بالقضية، مضيفا: ”مش مفترض إني أدور على قضايا مرفوعة على محمد وزيري والصح يتقال في قضية رقم كذا حررت في قسم كذا أو تم رفع دعوى كذا“.

وبيّن أشرف عبدالعزيز في حديثه أن المحامين سألوا عن بلاغ مقدم من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ضد موكله محمد وزيري ولم يجدوا شيئا.

وكانت اتهمت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مدير أعمالها السابق الملحن المصري محمد وزيري، بسرقة 63 مليون جنيه مصري، أو ما يعادل 4 ملايين دولار أمريكي)، من حساباتها البنكية عقب استغلاله توكيل عام منها خلال عملهما سويا.

وقال المستشار ياسر قنطوش، الوكيل القانوني للفنانة اللبنانية في مصر إنه حرر محضرا يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر، ضد محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بـ“محمد وزيري“، مدير أعمال موكلته السابق.

وأوضح المستشار، أن محمد وزيري كان يعمل مديرا لأعمال موكلته في مصر، وكانت مهمته التعاقد على الحفلات والبرامج والمسلسلات التي تخص موكلته، مبينا أنه كان يتولى استلام القيمة المادية المتفق عليها لجميع أعمالها الفنية في أي مجال سواء حفلات غنائية أو تمثيل وإيداعها بالبنك في حساب هيفاء وهبي.

بالفيديو محامي محمد وزيري يكتشف مفاجأة قضية هيفاء وهبي

فن وثقافة

آخر الأخبار