الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 12:08 مـ
الصباح العربي

الرياضة

مفاجأة.. لاعب منتخب هولندا السابق في كأس العالم 90 يكشف عن اتفاق مع أيرلندا للصعود سويا على حساب مصر

الصباح العربي

كشف لاعب منتخب هولندا السابق هانز جيلهاوس، عن اتفاق حدث مع لاعبي منتخب أيرلندا للصعود سويا بعدما استطاعت إنجلترا تسجيل هدف في مرمى منتخب مصر.

وقال هانز جيلهاوس في حديثه إلى موقع "RTE" الأيرلندي، إن "3 منتخبات من المجموعة تأهلت إلى الدور التالي، وبالتالي التعادل بالنسبة لنا كان كافيا".

وتابع "لقد ظهر الهمس داخل الملعب، حسنا دعونا نتعامل مع الموقف بهدوء، لأن إنجلترا سجلت هدف في مرمى مصر، وهذا كان جيدا بالنسبة لكل منا".

وأضاف "أخر 10 إلى 15 دقيقة، كانت فقط حالة من الهدوء وتبادل امتلاك الكرة، وتم ترجمة هذا الشيء بين الفريقين سريعا وكل منا تقبل الأمر".
وكانت المجموعة السادسة بكأس العالم 1990 في إيطاليا تضم منتخبات مصر، إنجلترا، أيرلندا، وهولندا وكان لكل فريق نقطتين بعد أول جولتين، والصعود آنذاك كان لفريقين من كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات في المركز الثالث.

وحقق المنتخب المصري نقطتين في دور المجموعات، ولو تعادل بهدف لمثله مع إنجلترا بالجولة الأخيرة لأصبح الجميع بثلاثة نقاط متساويين في الأهداف المسجلة والمستقبلة، لكن الخسارة أهلت الفرق الثلاث الأخرى لدور الـ16 بالبطولة وأخرجت مصر.

مفاجأة لاعب منتخب هولندا السابق  كأس العالم 90 ي أيرلندا مصر انجلترا هدف انجلترا فى مصر أخبار الرياضة كرة قدم كأس العالم منتخب انجلترا منتخب إيرلندا منتخب هولندا منتخب مصر

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq