الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 10:54 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

تأجيل حفل جوائز الأوسكار لمدة شهرين 

الصباح العربي

أعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة اليوم الاثنين، تأجيل البث التلفزيوني لحفل جوائز الأوسكار الـ 93 لمدة شهرين حتى 25 أبريل 2021، وذلك بسبب جائحة كورونا.
وقال ديفيد روبين رئيس الأكاديمية في بيان: "لأكثر من قرن من الزمان، لعبت الأفلام دورًا مهمًا في إرضائنا وإلهامنا وترويتها في أحلك الأوقات. لديهم بالتأكيد هذا العام".
وأضاف، أن أملنا في تمديد فترة الأهلية وتاريخ جوائزنا، هو توفير المرونة التي يحتاجها صانعو الأفلام لإنهاء أفلامهم وإطلاقها دون معاقبة على شيء خارج عن سيطرة أي شخص.
واختتم البيان: "إن حفل توزيع جوائز الأوسكار القادم وافتتاح متحفنا الجديد سيمثل لحظة تاريخية، حيث سيجمع عشاق السينما حول العالم ليتحدوا من خلال السينما".
واعتمدت الأكاديمية الأسبوع الماضي، حزمة كبيرة من التغييرات، وذلك في إطار التزام مجلس المحافظين بمرحلة جديدة من مبادرات التنوع والتضمين نحو انفتاح أكثر.
وأعلنت الأكاديمية أنه سيكون هناك 10 مرشحين لأفضل فيلم بدءاً من الحفل الـ94 لجوائز الأكاديمية عام 2022، وذلك بدلاً من تغيير العدد سنوياً. كما سيتم وضع معايير - تحدد لاحقاً - للتمثيل والتضمين لتأهل الأفلام. ولن تؤثر التغييرات المعلنة على حفل الأكاديمية الـ93.

حفل جوائز الأوسكار حفل الاوسكار

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq