الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 03:06 مـ
الصباح العربي

الحوادث

تجديد حبس متهم بتعطيل حركة المترو بمحطة الزهراء 15 يومًا  

الصباح العربي

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس متهم بتعطيل مترو الانفاق، بسبب خلافات زوجية، 15 يوما على ذمة التحقيقات.
وكشفت التحقيقات التى تجريها نيابة مصر القديمة الجزئية، عن ورود بلاغ من شرطة مترو محطة زهراء مصر القديمة، عن قيام أحد الأشخاص بالقفز على القضبان قبل دخول المترو إلى الرصيف، وانتقلت قوة أمنية من رجال القسم إلى مكان الواقعة، وتبين أن المتهم قفز عند رؤيته المترو قادما إلى الرصيف، وبعد سقوطه هدد بالانتحار تحت عجلات المترو، وتمكن ناظر المحطة ورجال الأمن بالمترو من إخطار السائق الذى توقف قبل الوصول إليه وامتنع المتهم من الصعود مرة أخرى أعلى الرصيف، واستمر الوضع لمدة ١٠ دقائق تعطلت فيها حركة سير المترو، حتى تمكن رجال الأمن بمعاونة أمن المحطة، من النزول وضبطه وإخراجه من مجال القطار، وتحرر محضر رسمى بالواقعة.
وبالاستماع لأقول المتهم أقر أنه على خلاف دائم مع زوجته، ويوم الواقعة تشاجر وهددته بالانفصال فذهب إلى المترو وقرر الانتحار ولكن رجال الأمن أنقذوه.
وقال شهود العيان: إن المتهم كان يقف على الرصيف عندما شاهد المترو قادما من مسافة متوسطة قفز، وأخذ يصرخ مهددا بالانتحار، ولكننا وجدنا القطار يضرب صفارات عالية كثيرة ثم توقف على مقربه منه، واستمر الوضع فترة من الزمن قبل إلقاء القبض عليه.
وأمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة لفحصها وإعداد تقرير عما ورد بها، كما أمرت باستدعاء مسئول الأمن والإدارة بالمحطة لسؤاله حول الواقعة، وكذلك زوجة المتهم.
وبعرض المتهم على المحامى العام لنيابات جنوب القاهرة الكلية، قرر حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.
كان قد ورد بلاغ إلى قسم شرطة مصر القديمة يفيد بسقوط أحد الأشخاص على قضبان محطة زهراء مصر القديمة، وبالانتقال تم ضبط المتهم وتحرير محضر رسمى بالواقعة، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق.

تجديد حبس متهم تعطيل حركة المترو محطة الزهراء

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq