الصباح العربي
الثلاثاء، 19 مارس 2024 05:21 صـ
الصباح العربي

الحوادث

نيابة بنها.. حبس ”منار” فتاة التيك توك وصديقها ”زيكا” 4 أيام على ذمة التحقيقات 

الصباح العربي

أصدرت النيابة الكلية ببنها، اليوم الأربعاء، قرارا بحبس "منار" فتاه التيك توك 4 أيام على ذمة التحقيقات، هي وشاب ضُبط معها يدعى زيكا.
قال مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية، أن مباحث مركز شرطة بنها، بالتنسيق مع الإدارة العامة للأداب، ضبطت "منار" فتاة التيك توك لإعلانها عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتقديم فيديوهات خادشة للحياء العام، بمنطقة كفر سعد التابعة لمركز بنها.
وأشار المصدر الأمني، في تصريحات صحفية اليوم، أن المتهمة "منار" ضبط معها شخص يدعى "زيكا" مسجل خطر سلاح بحوزتهم سلاح أبيض وأقراص مخدرة.
وكانت قد تمكنت الإدارة العامة للآداب، من إلقاء القبض على المتهمة "منار" فتاة التيك توك لإذاعتها محتوى إباحي على مواقع التواصل الاجتماعي بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور.
وكشفت التحريات قيام المتهمة بتصوير نفسها بشكل خادش للحياء، وإذاعتها على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف استقطاب الشباب لممارسة الرزيلة مقابل مبالغ مالية.
جاء ذلك في إطار استمرار وزارة الداخلية بالتعاون مع النيابة العامة في استهداف كل من يذيع أو ينشر فيديوهات اباحية على مواقع التواصل الاجتماعي ومحاسبة مرتكبها حتى وإن قام بمسح المحتوى أو إلغاء الحساب الخاص به.
وتسببت بعض شركات التسويق مواقع التواصل الاجتماعي في استقطاب عدد كبير من الفتيات خلال الآونة الأخيرة لتصوير أنفسهن وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف زيادة نسبة المشاهدة والحصول على مبالغ مالية وأن بعض الفتيات يسقطنا في مستنقع الرزيلة وممارسة البغاء بسبب ذلك.

نيابة بنها حبس منار فتاة التيك توك زيكا ذمة التحقيقات 

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq