الصباح العربي
الثلاثاء، 19 مارس 2024 06:24 صـ
الصباح العربي

الحوادث

الامن يضبط مرتكبى واقعة إحتجاز سائق بالقليوبية لإجباره على إنهاء خلافات مالية

الصباح العربي

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة قليوب بمديرية أمن القليوبية من ربة منزل بغياب زوجها (سائق) منذ ثلاثة أيام عقب خروجه للعمل مستقلاً سيارته الملاكى وعدم عودته وإتهمت زوجته السابقة بإختطافه لسابقة وجود خلافات مالية بينهما.

فقد أسفرت تحريات فريق البحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بالقليوبية إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلٍ من (زوجة المجنى عليه السابقة ، وعاملَين "لهم معلومات جنائية"- عاطلَين).

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وضبط طليقته وأحد المتهمين وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة وقررت المتهمة الأولى بوجود خلافات مالية مع المجنى عليه فعقدت العزم على إختطافه لإجباره على إنهاء تلك الخلافات، وأضافت بإستعانتها بباقى المتهمين لتنفيذ مخططها وقيامها بإستدراج المجنى عليه للشقة محل سكنها بزعم إنهاء ما بينهما من خلافات وعدولها عن مطالبتها له بدفع مبلغ مالى، وعقب وصوله لشقتها قام باقى المتهمين بإقتياده عنوة وإصطحابه بسيارته إلى الشقة محل إقامة أحدهم وإحتجازه بها لإجباره على دفع ذلك المبلغ.

حيث أمكن تحرير المجنى عليه من مكان إحتجازه وضبط باقى المتهمين المُكلفين بحراسته.

بمواجهة باقى المتهمين بما جاء بإعترفات المتهمة الأولى أقروا بها وإعترفوا بإرتكابهم الواقعة بتحريض من المتهمة المذكورة تم بإرشادهم ضبط (سيارة المجنى عليه - هاتفه المحمول- حافظة نقوده).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الامن يضبط مرتكبى واقعة إحتجاز سائق بالقليوبية لإجباره على إنهاء خلافات مالية

الحوادث

click here click here click here altreeq altreeq