الصباح العربي
الخميس، 6 أغسطس 2020 02:22 مـ
الصباح العربي

الحوادث

تجديد حبس الاب المتهم بقتل نجله بالمطرية 45 يوما

الصباح العربي

قررت قاضي المعارضات بمحكمة جنايات العباسية، تجديد حبس الاب المتهم بقتل نجله اثناء مشاجرة بالمطرية لمدة 45 يوم علي ذمة التحقيقات. كانت النيابة امرت بالتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، كما أمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه انها لشاب يبلغ من العمر 19 سنة ولقي مصرعه متاثرا باصابته بطعنات من سلاح أبيض (مطواة) في أماكن متفرقة بالبطن والصدر، وكشفت معاينة النيابة لمكان الواقعة وجود آثار دماء وزجاجات فارغة كان يستخدمها المتوفي وآخر في التشاجر مع بعضهما البعض.

بدأت تفاصيل تلقى الواقعة بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة المطرية، بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل في أحد الشوارع بدائرة القسم، وعقب التأكد من صحة البلاغ، انتقل ضباط المباحث لمحل الواقعة، وبعد الفحص تبين العثور علي جثة " ع.ز.ع"، شاب في العقد الثاني من العمر.

وبسؤال الأهالي أقروا بنشوب مشاجرة بين القتيل وأحد الأشخاص، فتدخل والده لمنعه وفضها رفض المجني عليه وأصر على التشاجر فهدده والده بمطواة كان يحملها وبدون أن يشعر طعنه في بطنه ليسقط على الأرض غارقا في دمائه.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، كما تم إخطار النيابة العامة، التى تولت مباشرة التحقيق، والتى أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات .

تجديد حبس الاب المتهم بقتل نجله بالمطرية 45 يوما

الحوادث

آخر الأخبار