الصباح العربي
الخميس، 9 أبريل 2020 11:34 صـ
الصباح العربي

"فولكس فاغن " يُعيد تصميم سيارة "جيتا"

الصباح العربي

تشكل سيارة جيتا الجديدة التي أعيد تصميمها إضافة مهمة لسيارات فولكس فاغن، ويأتي هذا الإطلاق بعد النجاح الكبير الذي حققته حول العالم حيث تم بيع ما يزيد عن 9.6 ملايين سيارة حتى الآن. 

وعلق توماس ميلز، المدير الإداري لفولكس فاغن الشرق الأوسط "تعتبر سيارة جيتا الجديدة إضافة مثيرة إلى أسطولنا في الشرق الأوسط، خصوصاً بسعرها الذي يبدأ من 69,900 درهما تمثل هذه السيارة فئة خاصة بها تمثل قمة الهندسة الألمانية من تصميم وأداء وسلامة وراحة. وقد اعتمدنا في صناعتها مستوى فخامة عال وتقنية وإبداع جديدة من أجل صنع أفضل سيارة جيتا.

ومن خلال السيارة الجديدة كلياً، نقدم سيارة تضيف بُعداً في الجودة إلى فئة سيارات الصالون المدمجة في الشرق الأوسط. لدى فولكس فاغن إستراتيجية واضحة للنمو في المنطقة لفئة سيارات السيدان."

وأضاف ميلز: "إن قاعدة العجلات الموسعة لسيارة جيتا الجديدة كلياً تسمح بمستوى راحة أعلى للمقاعد الخلفية، خصوصاً للعائلات. ومقارنة بالموديل القديم، ازدادت مساحة الأقدام بما يعادل 6.7 سم لتصل إلى 96.7 سم".

يبلغ طول سيارة جيتا الجديدة 4.64 مترات، مما يجعلها بين سيارات السيدان المدمجة التي تجمع بين ديناميكية التصميم العصري ودقة الخطوط وبين الأسطح الرياضية القوية التي تمنح هذه السيارة أناقة وإنسيابية تتخطى الزمن، وهي بذلك تتم خط طرازات فولكس فاغن في المنطقة.

وتعتبر جيتا الجديدة كلياً خياراً مثالياً لكل الذين يتمنون الحصول على سيارة صالون ألمانية آمنة ومريحة بسعر في متناول الجميع. ولم تكتف فولكس واجن بتصميم مواصفات ومظهر جيتا الجديدة فحسب، وإنما بسعرها الذي سيسمح لعدد أكبر من الناس في الشرق الأوسط من الإستمتاع بامتياز فولكس فاغن.

وتتمتع جيتا الجديدة كلياً بمحرك بنزين 2.0 لتر يولد طاقة 85 كيلو واط/115 حصان، فضلاً عن علبة تروس أوتوماتيكية بست سرعات. كما أعطى المصممون والمهندسون لهذه السيارة حجماً أكبر وراحة أكثر بالإضافة إلى ديناميكية يمكن الاعتماد عليها وتصميم داخلي يتسع لخمسة أشخاص.

آخر الأخبار